أسرار الرشاقة على طريقة النجمات.. كاميرون دياز تعتبر الرياضة امتنان لجسدها

الإثنين، 06 يونيو 2022 09:00 ص
أسرار الرشاقة على طريقة النجمات.. كاميرون دياز تعتبر الرياضة امتنان لجسدها جينيفر أنيستون
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن المحافظة على الرشاقة أمر هام وخاصة للمشاهير للمحافظة على جسد رشيق وجميل، ولكن الرشاقة لا تأتى بسهولة، ولكن لها بعض الأشياء التي يجب فعلها أولاً، فهناك من يمارس الرياضة للحفاظ على رشاقته ومن يحرص على اتباع  نظام غذائي صحى، ودائمًا ما يشعر الناس بالفضول تجاه الطرق التي تتبعها النجمات، لذا نرصد في هذا التقرير وفقًا لموقع "Eat This,Not That" أبرز تصريحات النجمات في هوليوود عن أسرار رشاقتهن:

لا يفرطون في الأكل

يجب على من تريد أن تمتلك جسد رشيق وسليم أن تقيد نفسها ولا تفرط في الأكل بشراهة حتى تحصل على لياقة بدانية كبيرة، ويجب تناول الطعام في طبق صغير مع تقليل الوجبة، ولا يجب تناول الطعام بدافع المشاعر، ولا يجب الإسراف في الطعام، يمكمن تناول السلطة والشوكولاتة الداكنة بكميات صغيرة جداً.

الشعور بالامتنان

النجمة  كاميرون دياز أوضحت خلال تصريح لها أنها لا تنظر للتمرين على أنه عمل روتينى، ولكن تنظر له على أنه يجب فعله وهى ممتنة لأنها تستطيع تحريك جسدها. يجب الامتنان للجسد ليجعل الشخص يدفع نفسه لفعل المزيد بقوة أكبر.

الشاي في الصباح

بادما لاكشمي مقدمة برنامج Top Chef  قالت عن طقوسها، في تناول الأفطار، أنها تحصل على عصير أخضر من اللفت والشمندر والنعناع والتفاح والجزر، والزنجيبل أو بياض 3 بيضات، وصفار واحد.

لا يوجد أي اعذار

جينيفر أنيستون قالت أنها تحمل أوزان ثمانية أرطال عند إقامتها في الفندق، تقوم بتمارين الذراع أثناء مشاهدة التلفزيون أو عند التحدث للهاتف، وتحب التمدد قبل أن تذهب للنوم.

 

بادما لاكشمي
بادما لاكشمي

 

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

 

كاميرون دياز
كاميرون دياز

 

كيلي أوزبورن
كيلي أوزبورن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة