كيت ميدلتون وأبناؤها يخبزون الكعك احتفالا باليوبيل البلاتينى.. صور

الأحد، 05 يونيو 2022 03:45 م
كيت ميدلتون وأبناؤها يخبزون الكعك احتفالا باليوبيل البلاتينى.. صور عائلة كامبريدج يخبزون الكعك
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم أطفال عائلة كامبريدج الملكية إلى والدتهم كيت ميدلتون، فى خبز الكيك استعدادا لحفلة شارع كارديف، التي تسير بخطى سريعة اليوم للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أظهرت صور رائعة نشرتها دوقة كامبريدج على الإنترنت، الأمير جورج، ثماني سنوات، والأميرة شارلوت، سبع سنوات، والأمير لويس، أربعة أعوام، وهم يصنعون الحلوى في مطبخهم قبل زيارة العائلة للعاصمة الويلزية أمس.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

وعلقت كيت ميدلتون على الصور التي نشرتها عبر الحسابات الرسمية لها، "خبز الكعكات للمجتمع المحلي في كارديف للاستمتاع بها في حفلة شارع Platinum Jubilee التي تقام اليوم.. نأمل أن تنال إعجابكم".

وفي الصور، يمكن رؤية الأطفال الثلاثة وهم يخلطون المكونات معًا قبل تثليج الكعك مع الدوقة، التي كانت ترتدى بلوزة من القماش القطني الوردى من طراز Brora بقيمة 129 جنيهًا إسترلينيًا، كما يمكن رؤية شارلوت منشغلة بتكسير البيض واستخدم لويس إناء لإضافة الدقيق إلى خليط الكيك.

تكسر البيض
الأميرة شارلوت تكسر البيض
 
الامير الصغير يصفى الدقيق
الامير لويس يصفى الدقيق
 
خبز الكعك
كيت ميدلتون وابنتها شارلوت تخبزان الكعك
 
مساعدة شقيقها
شارلوت تساعد شقيقها جورج فى صناعة الكعك
 
بعد تجهيز الكعك
عائلة كامبريدج تخبر الكعك

في غضون ذلك، يمكن رؤية جورج وهو يساعد أخته في إضافة المكونات، وكان يرتدي قميصًا أزرق غير رسمي وسراويل قصيرة مطابقة لجلسة الخبز، فيما كان شقيقه لويس يرتدى قميصًا مشابهًا ولكن مع شورت أزرق فاتح، بينما ارتدت شارلوت بلوزة وردية مع شورت كحلي قبل تبديلها بقميص أبيض وأزرق مخطط.

بالأمس انضم جورج وشارلوت - في أول مشاركة ملكية لهما - إلى والديهما في زيارة إلى قلعة كارديف في ويلز، وكان الأمير لويس هو الذى خطف الأضواء فى العرض عندما ظهر على شرفة قصر باكنجهام مع أسرته والملكة بعد حفل Trooping the Colour يوم الخميس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة