أغلى 5 أحذية فى العالم مرصعة بالماس والياقوت وسعرها يصلل لـ19.9 مليون دولار

الأحد، 05 يونيو 2022 09:00 م
أغلى 5 أحذية فى العالم مرصعة بالماس والياقوت وسعرها يصلل لـ19.9 مليون دولار حذاء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف أسعار الأحذية حسب خاماتها والشركة المصنعة لها وغيرها من العوامل التي تلعب دور في تحديد أسعارها، وقد تصل أسعار بعض الأحذية لملايين الدولارات، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " beautifullife ".

أغلى أحذية في العالم
 

حذاء MOON STAR من أنطونيو فيتري 
 

يبلغ سعر هذا الحذاء 19.9 مليون دولار، وذلك لأنه صُنع من الذهب الخالص و 30 قيراطًا من الماس و ظهر لأول مرة في دبي كجزء من أسبوع الموضة في MIDE، ومصُمم بكعب مصنوع من الذهب الخالص على شكل ناطحة ويشتهر مصمم هذا الحذاء أنطونيو فيتري بتصميمه أول حذاء ذهبي عيار 24 في العالم في عام 2017 والذى يبلغ سعره 32 ألف دولار.

حذاء MOON STAR
حذاء MOON STAR


 

حذاء" Jada Dubai "و" Passion Jewellers"

تعاون " Jada Dubai "و" Passion Jewellers" مع بعضهما لتصميم أغلى حذاء في العالم والذى يصل سعره لـ17 مليون دولار ، لأنه مصمم بكعب عالى من الماس عيار 15 قيراط من الدرجة D، ومرصع بـ 238 ماسة و تم عرض الحذاء في برج العرب في دبي إلى جانب زوج حذاء أحمر مرصع بالياقوت بسعر 27000 دولار فقط.

حذاء Jada Dubai و Passion Jeweller
حذاء Jada Dubai و Passion Jeweller


 

حذاء " DEBBIE WINGHAM HIGH HEELS "

يبلغ سعر هذا الحذاء 15.1 مليون دولار، وتم تصميمه من قبل Debbie Wingham ، وصمم الحذاء بكعب عالي مرصع بأغلى وأندر الأحجار الكريمة في العالم، مثل الألماس الأزرق والوردي، و جسم الحذاء مصنوع من البلاتين وجلد الحذاء مطلى بذهب عيار 24 قيراطًا.

STUART WEITZMAN RITA HAYWORTH HEELS
STUART WEITZMAN RITA HAYWORTH HEELS

 

حذاء هاري وينستون روبي سليبرز 

أراد رون وينستون ابن مصمم المجوهرات هاري وينستون، أن يحتفل بالذكرى الخمسين لفيلم هوليوود الكلاسيكي ساحر أوز من خلال إعادة تصميم حذاء مصنوع من الياقوت الأحمر الذى كانت ترتديه دوروثي ومرصع بخمسين قيراطًا من الماس، ويبلغ سعر الحذاء 3 مليون دولار.

هاري وينستون روبي سليبرز
هاري وينستون روبي سليبرز

 

حذاء " STUART WEITZMAN RITA HAYWORTH HEELS "  

صُنع ستيوارت ويتزمان هذا الحذاء الذى يبلغ سعره 3 ملايين دولار، وذلك لأنه مرصع  بأنواع مختلفة من الأحجار الكريمة، مثل الماس و الياقوت .

STUART WEITZMAN RITA HAYWORTH HEELS
STUART WEITZMAN RITA HAYWORTH HEELS

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة