الأمير ويليام يرتدى حذاء مطرز بطائرة عند حضوره فيلم "Top Gun".. اعرف التفاصيل

الجمعة، 20 مايو 2022 12:00 م
الأمير ويليام يرتدى حذاء مطرز بطائرة عند حضوره فيلم "Top Gun".. اعرف التفاصيل ويليام وكيت وتوم كروز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر دوق كامبريدج الأمير ويليام ، أمس العرض الأول لفيلم " Top Gun "، في المملكة المتحدة وهو مرتدى بدلة توكسيدو كلاسيكية مع حذاء أسود مزين بطائرة صغيرة، تشبه الطائرة المقاتلة المستخدمة في فيلم الحركة الأصلي الذى عرض عام 1986، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأطلت زوجته كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج أمس، بفستان من تصميم " Roland Mouret "، ويعرض مثله بإحدى العلامات التجارية بسعر 1295 جنيه إسترلينى، وأكملت إطلالتها بحذاء بكعب أسود وحقيبة كلتش سوداء بسيطة

وانضم الزوجان إلى الفنان العالمى توم كروز والنجمة جينيفر كونيلي ومايلز تيلر ، ليحضروا العرض الأول لفيلم " Top Gun "، واستضاف الفيلم مسئولين عن مؤسسة Paramount and The Film and TV Charity ، والتي ترعاها الملكة وسبق أن استضافت عروض خاصة لأفلام أخرى حضرتها العائلة المالكة منذ عام 1946

وليست هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها كروز بالأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، حيث سبق وأن ألتقوا قبل ذلك في قصر كنسينجتون .

وقبل العرض الأول للفيلم ، صرح كروز ، البالغ من العمر 59 عامًا، إنه ودوق كامبريدج يجمعهما الكثير من الأشياء المشتركة، و تحدث عن إعجابه بالعائلة المالكة، حيث قال :"نحن نمتلك الكثير من الأشياء المشتركة. كلانا نحب إنجلترا وكلانا طياران، كلانا نحب الطيران" .

أعرب النجم العالمى عن سعادته بعودته إلى السجادة الحمراء، حيث قال: `` أحب ما أفعله ، لقد استمتعت به دائمًا وأستمتع به أكثر الآن..خاصة بعد العامين الماضيين ، مجرد إقامة حدث مثل هذا هو أمر غير عادي".

صورة أخرى من الحفل
صورة أخرى من الحفل
حذاء ويليام
حذاء ويليام
كيت وويليام
كيت وويليام

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة