أكرم القصاص - علا الشافعي

فى اليوبيل البلاتينى.. اعرف الملكة اليزابيث بتشجع مين من أندية البريميرليج

السبت، 04 يونيو 2022 11:58 ص
فى اليوبيل البلاتينى.. اعرف الملكة اليزابيث بتشجع مين من أندية البريميرليج الملكة اليزابيث الثانية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت الاحتفالات مستمرة فى بريطانيا باليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة إليزابيث الثانية على عرش المملكة المتحدة، وضمن الاحتفالات بمرور 7 عقود على جلوس الملكة على العرش كشفت روزي دياز، المتحدثة باسم الحكومة البريطانية فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن الملكة إليزابيث من مشجعى فريق أرسنال.

وكتب متحدثة الحكومة البريطانية، عبر حسابها الرسمي على تويتر، "هل تعلم أن الملكة إليزابيث من مشجعي فريق أرسنال"، مرفقة صورة للملكة إليزابيث.

Capture
 

وهذا ما أكده سابقا السياسى البريطانى جيرمى كوربين، الذى كشف أن الملكة إليزابيث من أشد متعصبى فريق أرسنال الإنجليزى، وأنها تهتم بمتابعة كرة القدم مثلما تهتم بالشؤون السياسية للمملكة، وأيضا اللاعب الإسباني سيسك فابريجاس، نجم أرسنال السابق، الذى صرح من قبل لإحدى القنوات الإذاعية الإنجليزية بأن الملكة أخبرته باهتمامها بمتابعة كرة القدم وأنها من متعصبى فريق أرسنال، وذلك خلال حوار خاص بينهما.

وبدأت الخميس الماضي، احتفالات اليوبيل البلاتينى لتكريم مسيرة الملكة إليزابيث التاريخية، حيث يتم الاحتفال من 2 - 5 يونيو لأول مرة باليوبيل البلاتينى لأحد الملوك فى التاريخ البريطانى من خلال الاستعراضات والمواكب العسكرية والحفلات الموسيقى فى القصور الملكة وأيضا فى الشوارع.

وقالت مجلة "بيبول" الأمريكية إن الملكة البالغة من العمر 96 عاما التى أصبحت ملكة فى عام 1952، تفوقت على الملكة فيكتوريا لتصبح أطول ملوك المملكة المتحدة جلوسا على العرش، حيث حكمت الأولى لمدة 63 عاماً و216 يوماً.

روزي دياز
روزي دياز

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة