أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير لويس يسرق الأضواء فى حفل اليوبيل البلاتينى بانفعالات غريبة.. صور

الجمعة، 03 يونيو 2022 02:00 م
الأمير لويس يسرق الأضواء فى حفل اليوبيل البلاتينى بانفعالات غريبة.. صور الامير لويس فى شرفة قصر باكنجهام
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتل الأمير لويس، ابن الأمير وليام، وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، الصدارة أثناء ظهور الملكة إليزابيث الثانية، وأفراد العائلة الملكية بشرفة قصر باكنجهام للاحتفال اليوبيل البلاتيني، فى لندن، الخميس، حيث سرق الأضواء بأفعاله الغريبة عندما تم التقاط صور له وهو يلعب بوجهه ويرسم وجوه تعبيريه مضحكة، وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كما تم تصوير لويس، البالغ من العمر أربعة أعوام، وهو أصغر أطفال دوق ودوقة كامبريدج، وهو يلوح بحماس أمام المارة فى وقت سابق من الاحتفال، حيث انضم إلى أشقائه الأمير جورج، البالغ من العمر ثمانية أعوام، والأميرة شارلوت، البالغة من العمر سبع سنوات.

التقرير على ديلى ميل
التقرير على ديلى ميل

ومع ذلك، فإن اللحظات الأكثر لفتًا للانتباه جاءت بفضل الرابطة القوية الواضحة التي يتقاسمها الأمير الصغير مع جدته الكبرى الملكة إليزابيث الثانية، التي شوهدت وهي تتحدث إليه، في محاولة على ما يبدو لصرف انتباهه عن الضوضاء الصاخبة من الطائرات التى حلقت فوق القصر أثناء الاحتفالات، حيث بدا الأمير لويس فى كثير من اللقطات المصورة منزعجًا من الصوت العالى للطائرات المحلقة فى سماء القصر الملكى.

لقطات مصورة للامير
لقطات مصورة للامير لويس مع جدته ووالدته أثناء احتفالات اليوبيل البلاتينى

وبدا لويس مفتونًا وهو ينظر بفضول إلى الملكة ويسعى لجذب انتباهها، كما أنه فى مرحلة ما ابتعد حتى عن والدته كيت ميدلتون، البالغة من العمر 40 عامًا، ليتجاوز الملكة، الأمر الذى أثار دهشة دوقة كامبريدج، وكاميلا، دوقة كورنوال.

ووفقًا لما ذكره خبير شفاه، شوهد لويس، وهو يحاول الضغط على الملكة على شرفة قصر باكنجهام، حيث أشار إلى أن كيت قالت لـ كاميلا: "إنه يحاول حقًا الضغط".

الامير لويس وباقى الاطفال
الامير لويس يؤدى التحية العسكرية أثناء الاحتفالات
 
الملكة تمازح الامير
الملكة تتحدث مع الأمير لويس
 
لويس
الأمير لويس يخرج لسانه أثناء مروره بالعربة الملكية
 
الأمير لويس ، ظهوره في الشرفة
الأمير لويس يرسم تعبيرات غريبه على وجهه
 
الامير لويس
الامير لويس منزعج أثناء تواجده فى شرفة القصر الملكى
 
الامير بجوار الملكة
الامير لويس منزعج من صوت الطائرات

ويُعرف أطفال كامبريدج، الملكة باسم "جان جان" - بعد أن ابتكر الأمير جورج اللقب الرائع لجدته الكبرى، عندما كان عمره عامين فقط، وفي الوقت نفسه، لضمان بقائهم على مقربة من صاحبة الجلالة، يقع منزل Anmer Hall في مقاطعة كامبريدج في نورفولك في Queen's Sandringham Estate ، بينما سينتقل وليام وكيت، أثناء تواجدهم في لندن، إلى وندسور، هذا الصيف ليكونا أقرب إلى الملكة، وهو الأمر الذى أعلن عنه الشهر الماضي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة