أكرم القصاص

استعدى للعيد واختارى إطلالتك من موضة صيف 2022.. من الفستان للشنطة

الأربعاء، 29 يونيو 2022 08:00 م
استعدى للعيد واختارى إطلالتك من موضة صيف 2022.. من الفستان للشنطة فستان.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث الكثيرات من النساء خلال هذه الفترة عن أبرز اتجاهات موضة الملابس خلال صيف 2022، لتختار من بينها ما يناسبها لترتديه خلال أيام عيد الأضحى، ولهذا نستعرض في هذا التقرير، أبرز اتجاهات الموضة بصيف 2022، والمناسبة لجميع الأذواق، وفقاً لما ذكره موقع  "tipmansion" كما يلى:

أبرز اتجاهات موضة الملابس بصيف 2022

‌الأكمام الواسعة:
 

تعتبر الأكمام الواسعة الأنيقة موضة صيف 2022 وهى من قطع الملابس التي تساعد المرأة على الشعور بالحرية، والتخلص من الحر الشديد، كما يمكن ارتداؤها مع سروال واسع كلاسيكى، مما يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة وراقية خلال أيام عيد الأضحى.

 

الأكمام الواسعة

الأكمام الواسعة

 

‌التنورات القصيرة:

عادت قطع الملابس القصيرة مرة أخرى بصيف 2022، ولكن مصممة من أقمشة ملونة، مثل التنورة والفستان القصير، ولكن يجب اختيار ما يناسب جسمك حتى تحصلين على إطلالة أنيقة خلال أيام العيد.

التنورات القصيرة
التنورة القصيرة

 

‌الحقائب الصفراء:

سيطرت الحقائب الصفراء هذا الموسم على المحلات التجارية بشوارع نيويورك ولندن وباريس، ومن المتوقع أن تسيطر أيضاً في جميع أنحاء العالم، وذلك لتوافق اللون مع الأجواء الصيفية، كما يناسب ألوان الملابس الصيفية ويساعد المرأة في الحصول على إطلالة مبهجة.


حقيبة صفراء

حقيبة صفراء

 

‌الفستان المنقوش:

يعتبر الفستان الواسع المنقوش  ويجمع بين أكثر من لون سواء الأحمر والأخضر وكذلك الأصفر، موضة صيف 2022، وهو من القطع التي فرضت نفسها بقوة في الربيع الماضى، ويفضلها الكثيرات من النساء ومناسبة لأجواء فصل الصيف وتساعد المرأة في الحصول على إطلالة مبهجة ومميزة.

 

فساتين
فستان

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة