ليكيب: باريس سان جيرمان يمدد عقد نيمار حتى 2027

الأربعاء، 22 يونيو 2022 11:09 م
ليكيب: باريس سان جيرمان يمدد عقد نيمار حتى 2027 نيمار دا سيلفا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على تمديد عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا لمدة سنة جديدة تنتهي بنهاية موسم 2027 وفقًا لتقارير صحفية فرنسية اليوم الأربعاء.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" فان نادي باريس سان جيرمان سيفعل بند في عقد اللاعب البرازيلي يمنحه حق تجديد تعاقده حتى 2027 قبل العاشر من يوليو القادم.

وأوضح التقرير أنه في 1 يوليو من عام 2021 تم تفعيل عقد نيمار تلقائيا لسنة أخرى، وهذا العام سيتفعل تلقائي لسنة جديدة، ليصبح لدى نيمار 5 سنوات في عقده مع الفريق الباريسي.

وأكد التقرير أنه إذا أراد باريس خروج النجم "نيمار"، فسيحتاج إلى عروض وهي غير موجودة حاليًا نظرًا لرواتبه، يقال إن نيوكاسل مهتم، لكن نيمار يعارض بشدة فكرة الانضمام إلى هذه الوجهة.

وقدم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الشكر لكل رسائل الدعم التي وصلته بعد "الرعب" الذي عاشه اليوم الثلاثاء، عندما كان في طريق عودته لبلاده داخل طائرته الخاصة، وقامت بهبوط اضطراري كإجراء احترازي في مدينة بوا فيستا (شمال البلاد).
 
وأكد النجم الدولي في فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام من داخل الطائرة: "أنا هنا لأشكركم على كل الرسائل، ولكن الأمور كلها على ما يرام، ونحن في طريقنا للمنزل. كان مجرد خوف".
 
وقبل تصريحات صاحب الـ30 عاماً، نشر المكتب الإعلامي للاعب بياناً أعلين فيه أن جميع المسافرين في الطائرة بحالة جيدة في عاصمة ولاية رورايما الحدودية مع فنزويلا.
 
وكان اللاعب يتواجد في الطائرة بصحبه رفيقته برونا بينكاردي، وشقيقته رافائيلا سانتوس، عندما قرر الطيار الهبوط اضطرارياً كإجراء احترازي بسبب مشكلة صغيرة في الزجاج الأمامي للطائرة.
 
وكان نجم الفريق الباريسي قد توجه إلى الولايات المتحدة في عطلة بعد المشاركة مع السيليساو في فترة التوقف الدولي.
 
وشوهد نيمار رفقة شقيقته وصديقته على الشاطئ في ميامي وهم يستمتعون بأشعة الشمس في وقت سابق من هذا الأسبوع.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة