أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير فرنسية: باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام رحيل نيمار فى الصيف

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 11:24 م
تقارير فرنسية: باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام رحيل نيمار فى الصيف نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت تقارير صحفية فرنسية مساء اليوم، الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل بأن نادى باريس سان جيرمان لن يحتفظ بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وسيسعى للاستغناء عنه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية أنه عهد جديد على وشك أن يبدأ في باريس سان جيرمان وسيكون نيمار خارج المشروع الجديد للفريق الباريسى.

وأضافت الشبكة أن باريس سان جيرمان فتح الباب بالفعل أمام نيمار للرحيل في الميركاتو الصيفى الجارى، مضيفة أنه يأتى ضمن اللاعبين الذين لن يحتفظ بهم لويس كامبوس المدير الرياضى الجديد لنادى العاصمة الفرنسية حال تقديم عرض جاد للحصول على خدماته.

وأشارت الشبكة إلى أنه يوجد إجماع داخل النادى الباريسى بين المدير الرياضى ومسئولى النادى ومتقبلين فكرة مغادرة نيمار حديقة الأمراء في الصيف.

ويعد البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم بـ222 مليون يورو، بعد انتقاله إلى نادى العاصمة الفرنسية قادمًا من برشلونة الإسباني فى صيف 2017.

من ناحية أخرى، اقترب نيمار من معادلة رقم الأسطورة بيليه كأكثر اللاعبين تسجيًلا للأهداف في تاريخ منتخب البرازيل، حيث أصبح نجم باريس سان جيرمان يملك في رصيده 74 هدفا دولية خلال مشاركته في 119 مباراة كما قدم 52 تمريرة حاسمة. 

وأصبح نيمار يحتاج لتسجيل 3 أهداف فقط من أجل معادلة الرقم المسجل باسم أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه الهداف التاريخى لمنتخب البرازيل برصيد 77 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة