أكرم القصاص - علا الشافعي

عيد الأب.. اعرف شخصية كل أب وطريقة تعامله مع أولاده حسب برجه

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 03:00 م
عيد الأب.. اعرف شخصية كل أب وطريقة تعامله مع أولاده حسب برجه اب وابنته
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف شخصية كل أب حسب نشأته الاجتماعية ومستوى تعليمه وثقافته وغيرها من العوامل التي تلعب دورا في تكوين شخصيته، ويعتقد أن الأبراج الفلكية تلعب دوراً أيضاً في ذلك، وبمناسبة عيد الأب، نستعرض في هذا التقرير، شخصية كل أب حسب برجه الفلكى، وفقاً لما ذكره موقع " indiatvnews".

 

اعرف شخصية كل أب حسب برجه الفلكى
 

برج الحمل

يتسم الأب الذى ينتمى لبرج الحمل بالحماس والشجاعة والاستعداد لخوض المغامرات المختلفة، كما يتمتع بالثقة بالنفس وقوة الإرادة والتفانى في العمل، ويحفز أولاده دائماً لتحقيق النجاح والتفوق.

برج الثور

يتمتع الأب الذى ينتمى لبرج الثور، بالعديد من الصفات منها العناد، وقدرة التأثير على الآخرين، والذكاء والسعى دائماً لتحقيق النجاح والتفوق في العمل، كما يتمتع بقوة الإرادة والشخصية، والمثابرة، والولاء للأسرة، والسعى لتكوين علاقات صداقة مع أولاده.

برج الجوزاء

يتسم الأب الذى ينتمى لبرج الجوزاء، بالبساطة وعشق الطبيعة، والنشاط، والقدرة على ابتكار أفكار مبدعة ومختلفة، والتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس، والذكاء ودائماً ما يحرص على مشاركة أولاده جميع الأنشطة المختلفة.

برج السرطان

يتسم الأب الذى ينتمى لبرج السرطان، بأنه حساس للغاية، ودائماً ما يسعى لحماية أولاده من أي خطر، ويتشارك معهم دائماً ذكرياته القديمة، ويحرص على اللعب معهم .

برج الأسد

يتسم الأب الذى ينتمى لبرج الأسد، بأنه يتمتع بشخصية قيادية، ومبهج ودائماً ما يمزح مع أطفاله، ويتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس ويحرص على مشاركة أولاده هواياتهم وأنشطتهم مثل الموسيقى والرقص والشعر.

برج العذراء

يحرص الأب الذى ينتمى لبرج العذراء على الاعتناء بأطفاله، وينصحهم دائماً باتباع العادات الصحية، ويعلمهم ترتيب وتنظيم كل شيء في المنزل، ودائماً ما يهتم بمعرفة تفاصيل حياتهم اليومية.

برج الميزان

يتسم الأب الذى ينتمى لبرج الميزان بالبساطة وتطبيق العدالة بين أبنائه، كما يتمتع بخيال مثمر ودائماً ما يتجنب إيذاء مشاعر أولاده بكلمة واحدة ويحرص على أن يحقق لهم السلام والأمان.

برج العقرب

يسعى الأب الذى ينتمى لبرج العقرب إلى تكوين علاقات صداقة مع أولاده، كما يتسم بالشجاعة التي يبثها فيهم، ويتمتع بقوة إرادة، وذكاء ويحرص على مشاركة أولاده في كل شيء.

برج القوس

يتسم الأب الذى ينتمى لبرج القوس بحبه الشديد للحقيقة، والشجاعة والطموح كما يتسم بالحيوية ودائماً ما يتشارك مع أولاده في ممارسة الأنشطة المختلفة.

برج الجدي

يتسم الأب الذى ينتمى لبرج الجدى، بإلتزامه بوعوده وحرصه على إنجاز المهام المطلوبة منه، كما يعشق العمل الجاد، وقادر على تحليل وفهم كل شيء ويمتلك ذاكرة جيدة، ويتعامل مع أولاده بدبلوماسية وذكاء ولباقة أيضاً.

 

برج الدلو
 

يتميز الأب الذى ينتمى لبرج الدلو بقدرته على تحمل المسئولية ومحب للحرية ويتسم بمستوى عالى من التركيز والفهم، ودائماً ما يحرص على تكوين علاقات صداقة مع أولاده.

 

برج الحوت
 

يتميز الأب الذى ينتمى لبرج الحوت بصدقه وسعيه لمساعدة الآخرين، ودائماً ما يسامح أولاده على أخطائهم ويساعدهم على تجاوز المشاكل التي يمرون بها، ويبث فيهم روح الطموح .

صورة أخرى
صورة أخرى
فتاة تهدى والدها هدية
فتاة تهدى والدها هدية
عيد الأب
عيد الأب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة