أكرم القصاص - علا الشافعي

صينى يطلب من "الإكس" دفع 9 آلاف دولار تعويضا لمصاريف فترة ارتباطهما

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 01:00 م
صينى يطلب من "الإكس" دفع 9 آلاف دولار تعويضا لمصاريف فترة ارتباطهما انفصال
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت وسائل الإعلام الصينية عن حالة غير عادية لرجل من شنجهاى لم يذكر اسمه، يُزعم أنه جمع قائمة مفصلة بشكل لا يصدق بالنفقات التى تكبدها أثناء مواعدة حبيبته السابقة "الاكس" انفصلت عنه منذ ذلك الحين، وتحتوي القائمة غير المعتادة على مئات العناصر، كاملة مع التواريخ والأوقات، بالإضافة إلى أوصاف نفقات محددة من أجل التوضيح، ويُزعم أنه أرسل قائمته السابقة كدليل على الأموال التى أنفقها عليها أثناء علاقتهما، مطالبًا بتعويضه.

قائمة المصروفات
قائمة المصروفات

 

انتشرت "قائمة التفكك" المفصلة على وسائل التواصل الاجتماعى الصينية لأكثر من أسبوع، مما أثار نقاشات محتدمة بين مستخدمى الإنترنت، وأعلن معظمهم عن صدمتهم ليس فقط من لفتة الرجل ولكن أيضًا من قدرته على تذكر كل هذه النفقات من أشهر المواعدة، كما يعلق أحد الأشخاص، حيث بدا الأمر كما لو أن كل يوان صغير كان ينفقه قام بتسجيله مسبقا.

قائمة أنفقها الزوج
قائمة أنفقها الزوج

 

تضمنت قائمة الرجل نفقات تافهة مثل "زجاجتى ماء"، بالإضافة إلى نفقات أكبر ، مثل رعاية الأم المريضة، وتذكر وثيقته التفصيلية أيضًا ما إذا كان كل إنفاق قد تم تقاسمه أو إذا كانت المرأة هى المستفيدة الوحيدة.

من الأمثلة على ذلك أنه أنفق 36.1 يوان لشراء وجبات خفيفة وإعطائها للمرأة، فى هذه الحالة، يطلب من صديقته السابقة أن تعيد له كامل المبلغ، بخلاف عشاء لشخصين في مطعم.

 منذ أن انفصلا، يطالب هذا الرجل صديقته السابقة بتعويضه بنسبة 50 % من النفقات.

كما ذكر الرجل المصاريف التى دفعها هو وعائلته عندما كانت "حماته" فى المستشفى، ثم ماتت المرأة، وساعد هو ووالديه في تغطية تكاليف الجنازة، والآن يريد استعادة كل ذلك.

فى المجموع، ادعى الرجل أنه أنفق أكثر من 72 ألف يوان خلال الوقت الذى حدده، ويريد نصفها وهو ما يعادل 9 آلاف دولار.

ليس من الواضح ما إذا كانت صديقة الرجل السابقة وافقت على رد أى شيء له، لكن رد فعل الجمهور العام على خطته كان سلبيا، وصف البعض الرجل بأنه انتقامى ومخطط، بينما اقتنع البعض الآخر بأنه كان يعمل على القائمة عندما كانا يتواعدان، لاستخدامها كسلاح سرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة