كيم كارداشيان بريئة من إتلاف فستان مارلين مونرو الشهير.. اعرف القصة

الجمعة، 17 يونيو 2022 11:00 ص
كيم كارداشيان بريئة من إتلاف فستان مارلين مونرو الشهير.. اعرف القصة مارلين مونرو وكيم كارداشيان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهمت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان، بإنها ألحقت الضرر بفستان مارلين مونرو الشهير، عندما ارتدته في حفل ميت جالا، الأمر الذى نفته تماماً، شركة " ريبلي " الإيطالية التي أصدرت بيان صحفى يوم الخميس، تبرأ فيه كارداشيان من تسببها في إتلاف فستان مونرو، المعروف باسم " فستان عيد ميلاد سعيد"، وذلك بعد أن ارتدته الفنانة الراحلة أثناء غنائها بعيد الراحل الرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدى، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

براءة كيم كارداشيان من إتلاف فستان مارلين مونرو الشهير
 

قالت الشركة الإيطالية أن الفستان من تصميم جان لويس ومطرز بآلاف الكريستال و اشترته شركة "ريبلى" مقابل 4.81 مليون دولار في عام 2016 ، وأن مانشره حساب مجموعة Marilyn Monroe Collection ، والذي يديره Scott Fortner ،  من صور للفستان يوم الإثنين في متجر Ripley's Believe It or Not! هوليوود والذى بدى متضرراً، بعد ارتداء كارداشيان له، تعود لعام 2017، عندما أصدرت الشركة الإيطالية تقريرًا عن حالة الفستان بأنه يعانى من طبقات بالية وتجعيد في الجزء الخلفي من الفستان ، وإنه لم يكن في حالة ممتازة في ذلك الوقت.

 

وأضاف البيان إن كارداشيان لم تتلف الفستان بأي شكل من الأشكال في فترة قصيرة التي ارتدته فيه خلال حفل ميت جالا، وقالت أماندا جوينر ، نائبة رئيس Ripley للنشر والترخيص، والتي أشرفت على ارتداء كارداشيان للفستان يوم الحفل أن مقطع فيديو الذى انتشر على تطبيق" تيكل توك"،  والذى أظهر أن الفستان فقد عدد من البلورات، كان قبل أن ترتديه كارداشيان.

 

وكشف البيان زيف الإدعاءات بأن كارداشيان دفعت لشركة ريبلي لارتداء الفستان، قائلة إنها تبرعت بالنقود للجمعيات الخيرية نيابة عن ريبليز في أورلاندو بفلوريدا، وأضافت ريبلي إنها ستستمر في عرض الفستان في موقعها بهوليوود خلال الخريف المقبل.

كيم أثناء حضورها حفل ميت جالا
كيم أثناء حضورها حفل ميت جالا
الصورة المنتشرة للفستان
الصورة المنتشرة للفستان
صورة أخرى
صورة أخرى
كيم ومارلين
كيم ومارلين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة