بيحن تانى.. كانى ويست يرسل شاحنة زهور حمراء لمنزل كيم كارداشيان فى عيد الحب

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 03:00 م
بيحن تانى.. كانى ويست يرسل شاحنة زهور حمراء لمنزل كيم كارداشيان فى عيد الحب شاحنة الزهور
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن كانى ويست مغنى الراب والزوج السابق لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، كيم كارديشيان، مازال لديه أمل فى العودة لزوجته السابقة، حتى بعد علمه بعلاقتها العاطفية بالممثل بيت ديفيدسون، حيث أرسل لها كانى شاحنة سوداء مليئة بالزهور الحمراء إلى منزلها بعد ساعات من إعلانه عن انفصاله عن صديقته جوليا فوكس، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كانى ويست يحاول العودة لكيم كاردشيان
 

ونشر مغنى الراب البالغ من العمر 44 عاماً، صورًا على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، للشاحنة السوداء التى كانت تحمل الزهور الحمراء لزوجته السابقة، وكتب عليها بأن لديه "إيمان" بأنه وكيم سوف يجتمعان مرة أخرى.

وأشار مغنى الراب قبل ذلك إلى يشعر بأن هناك أمل للعودة مع كيم لأسباب كثيرة منها أن كارداشيان كانت ارتدت معطف " Balenciaga "بقيمة 23 ألف دولار في ليلة مع حبيبها بيت، وكان هذا المعطف اشتراه لها كانى حيث قال: `` لقد اشتريت هذا المعطف لكيم ، اعتقد أنه خاص بشكل خاص، وأعتقد أننا سنعود معًا ''.

ولم يكن هذا المعطف أو قطعة تخص كانى ارتدتها كيم مع حبيبها الحالى بل سبق وارتدت حذاء فضي معدني 1700 دولار من تصميم شركة زوجها السابق عند تنزهها مع حبيبها الحالى.

وبعد دقائق من نشر كانى لصورة معطفه، وجه كاني الشكر للمعجبين على تعليقاتهم حول علاقته بكيم. وكتب: "شكرًا لكم أيها الرجال على دعمكم لأسرتي يعني بالنسبة لي أكثر من أي إنجازات أخرى في الحياة".

صورة أخرى للشاحنة
صورة أخرى للشاحنة
شاحنة الزهور
شاحنة الزهور
كيم  مرتدية المعطف مع حبيبها الجديد بيت
كيم مرتدية المعطف مع حبيبها الجديد بيت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة