بالمواعيد.. مانشستر سيتى يكشف خريطة مشاركاته فى الموسم الجديد

الجمعة، 17 يونيو 2022 12:00 م
بالمواعيد.. مانشستر سيتى يكشف خريطة مشاركاته فى الموسم الجديد مانشستر سيتى بطل البريميرليج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، عن خريطة مواعيد الموسم الجديد 2022-2023 في مختلف البطولات التي تشهد مشاركة كتيبة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا.

ويخوض مان سيتي جولة تحضيرية فى الولايات المتحدة الأمريكية يخوض خلالها مباراتين وديتين قبل الموسم الجديد في يوليو المقبل الأولى أمام كلوب أمريكا، ثم بايرن ميونخ الألماني.

وفى أولى المباريات الرسمية بالموسم المقبل، يلتقى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي على لقب الدرع الخيرية، يوم 31 يوليو على ملعب "كينج باور".

ويستهل مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، حملة الدفاع عن لقب البريميرليج بمواجهة وست هام في الجولة الأولى من الموسم الكروي الجديد 2023، يوم 7 أغسطس المقبل.

وعلى المستوى الأوروبى، يبدأ مانشستر سيتي مشاركته في دوري الأبطال من مرحلة المجموعات والتي تبدأ بالجولة الأولى يوم 7 سبتمبر وتنتهى في 2 نوفمبر.

وفيما يتعلق بكأس الاتحاد الإنجليزي، من المقرر إقامة الجولة الثالثة من البطولة يوم 7 يناير 2023، وستتضمن الجولتان الثالثة والرابعة مباريات إعادة إذا لزم الأمر.

وسيشارك مان سيتي في منافسات كأس كاراباو بدءا من الدور الثالث المقرر لها يوم الأربعاء 9 نوفمبر.

وفاز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بعدما اعتلى الصدارة برصيد 93 نقطة جمعها من الفوز في 29 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 99 هدفاً وتلقي 26 بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة