قرية إنجليزية تطرد مراهقا وتمنعه من الدخول بسبب إزعاج السكان.. اعرف القصة

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 09:00 م
قرية إنجليزية تطرد مراهقا وتمنعه من الدخول بسبب إزعاج السكان.. اعرف القصة المراهق
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نرى فى بعض الأفلام، أنه حينما يغضب الأب على الابن، يثور عليه ويغضب، وقد يطرده من المنزل لبعض ساعات أو أيام قليلة، ولكن هل يمكن أن تتخيل طرد شاب من قرية بأكملها ومنعه من دخولها لأنه "مزعج".

نشر موقع indiatimes، قصة مراهق يبلغ من العمر 14 عاما من المملكة المتحدة، تم منعه من دخول بلدة بأكملها بعد أن تسبب فى البؤس لكثير من الناس، وقد اتخذت شرطة West Mercia في بريطانيا إجراءات بعد سلسلة من الشكاوى من الشركات المحلية والسكان ضد الشاب المراهق كيلان إيفانز.

المراهق
المراهق

تم اتهام المراهق بالسلوك المعادى للمجتمع والتهديد والإساءة عبر الإنترنت فى Kidderminster وهى سوق كبير ومدينة تاريخية، وصدر هذا القرار بسبب المضايقات التي تسبب فيها للشركات المحلية، وأفراد الجمهور والمجتمع الأوسع"، وبسبب الاتهامات، مُنع الشاب البالغ من العمر 14 عامًا من دخول المدينة حتى مايو 2025، بالإضافة إلى ذلك، تم منعه أيضًا من التواجد في مجموعة تزيد عن 3 أشخاص في الأماكن العامة.

مثل هذه الأوامر غير شائعة بالنسبة للمراهقين الصغار في المملكة المتحدة، ومع ذلك، تم إجراء استثناءات لإيفانز، الذي قد يواجه غرامة كبيرة إذا انتهك حظر المحكمة.

ومن جهته، قال الرقيب دانيال تاونسند، "نأمل أن يمنعه هذا الأمر من التصرف بهذه الطريقة فى المستقبل، وآمل أن يقدم مكتب التحقيقات الفيدرالي طمأنة المجتمع المحلى بأن الشرطة ستتخذ إجراءات إيجابية في هذه المواقف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة