ديلى ميل: الملكة تتطلع لرؤية أحفادها من هارى وميجان فى اليوبيل البلاتينى

الإثنين، 30 مايو 2022 12:00 م
ديلى ميل: الملكة تتطلع لرؤية أحفادها من هارى وميجان فى اليوبيل البلاتينى الملكة إليزابيث والأمير هارى وميجان ماركل وأبنائهما
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، سعى الملكة إليزابيث لاستقبال الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، بأذرع مفتوحة، نهاية الأسبوع، حيث تتجمع عائلتها بأكملها للاحتفال بيوبيلها البلاتيني التاريخى.

وتقول مصادر ملكية - حسب ما نشرته الصحيفة - إن الملكة البالغة من العمر 96 عامًا، تتطلع لرؤية أحفادها، أرشي، وليليبت، كما أنها من المحتمل أن تقضي بعض الوقت معهما على انفراد، يوم السبت المقبل، عندما تحتفل ليليبت بعيد ميلادها الأول.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

من المقرر أن يقيم دوق ودوقة ساسكس وأطفالهما في Frogmore Cottage ، منزلهم في وندسور - على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من شقق الملكة الخاصة في القلعة، وأوضحت الملكة أنها لا تريد أن تلقي أي أعمال درامية عائلية بظلالها على الاحتفال الوطني الذي يستمر 4 أيام في نهاية الأسبوع.

وقال مصدر، إن الملكة تريد أن تكون عطلة نهاية الأسبوع في اليوبيل، والتي تمتد من الخميس إلى الأحد، "مناسبة يجتمع فيها البلد، بما في ذلك عائلتها"، فيما سيحضر الأمير هاري، 37 عامًا، وميجان، 40 عامًا، الخدمة الوطنية لعيد الشكر للملكة في كاتدرائية القديس بولس، يوم الجمعة.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

ومن المعروف أن دوق ودوقة ساسكس سيحضران على الأقل مشاركة عامة واحدة أخرى، على الرغم من أن المصادر حذرت بشدة من أن الجمهور يجب ألا يتوقع وجودهم في كل حدث.

كما سيقضون بعض الوقت مع أفراد العائلة المالكة بشكل خاص، حيث يقدمون أمير ويلز إلى ليليبت لأول مرة، الذى لم ير، أيضًا، أرشي، البالغ من العمر 3 سنوات، منذ فترة طويلة، إلا أنه ليس من الواضح ما إذا كانت عائلة ساسكس ستقضي بعض الوقت بمفردها مع دوق ودوقة كامبريدج وأطفالهما الثلاثة.

وأكد أحد المطلعين: على "حرص جلالة الملكة على أن يكون اليوبيل البلاتيني احتفالًا ليس بنفسها وبطول عمرها، بل احتفالًا بمؤسسة الملكية والأشخاص الذين يدعمونها ويحافظون عليها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة