أكرم القصاص - علا الشافعي

سباق خاص لـ"الكلاب" المفضلة للملكة إليزابيث ضمن احتفالات اليوبيل البلاتينى

السبت، 28 مايو 2022 01:00 م
سباق خاص لـ"الكلاب" المفضلة للملكة إليزابيث ضمن احتفالات اليوبيل البلاتينى الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا - أرشيفية
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الاحتفالات في بريطانيا بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، ستكون متنوعة وشيقة على كل الأصعدة، حيث من المقرر إقامة فعاليات Avery Special Corgi Derby يوم الأحد الموافق 5 يونيو 2022، في مضمار موسيلبرج Musselburgh لسباق الخيل في أسكتلندا، والذى سيتضمن مشاركة عدداً من الكلاب المفضلة لدى الملكة إليزابيث الثانية، فى سباق خاص.

skynews-queen-queenanmimals_5632535
 
وستشارك الكلاب المفضلة لملكة بريطانيا في اليوم التالي من سباق Corgi Derby الذي يٌقام ضمن Epsom Downs Racecourse أحد أشهر سباقات الخيول وأكثرها شهرة في العالم، ومن بين كلاب الكورجي التي ستتنافس هناك واحد يشبه كثيراً كلب الملكة إليزابيث المسمى Paddy، وذلك وفقًا لما نشره موقع " shropshirestar".

وعلي جانب آخر، يشار إلى أن شركة ماتيل، أطلقت - فى وقت سابق - دمية باربى الجديدة التى تجسد  إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وذلك مع اقتراب الاحتفال بمناسبة اليوبيل البلاتينى للملكة، وتم بيع الدمية فور طرحها، مقابل 94.99 جنيهًا إسترلينيًا فى أبريل الماضى، إلاإنه مع اقتراب احتفالات اليوبيل، أصبحت لعبة" Barbie "موضوعًا لمزايدة شرسة على أحد مواقع البيع الإلكترونى حيث وصل سعرها  إلى 800 جنيه إسترلينى، للدمية الواحدة، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

الدمية الملكية
الدمية الملكية

وكشفت شركة ماتيل الأمريكية المصنعة للألعاب عن الإصدار المحدود من شخصية الملكة إليزابيث، بمناسبة الاحتفال بمرور 70 عامًا على حكم الملكة المثيرة للإعجاب، الشهر الماضى، مع توقع أن تصبح اللعبة قطعة مربحة من التذكارات الملكية.

بعد طرح الدمية للبيع مقابل 94.99 جنيهًا إسترلينيًا، ورد أن باربى بيعت فى ثوانٍ، وأصبحت المجموعة المرغوبة منذ ذلك الحين موضوعًا لمزايدة شرسة على أحد مواقع البيع أون لاين الشهيرة، ويضاعف بعض البائعين سعر الدمية ثلاث مرات حيث يتصارع المتسوقون الحصول على القطعة التى تقدر  بسعر 800 جنيه إسترلينى.

دمية الملكة اليزابيث
دمية الملكة اليزابيث

وتستعد المملكة المتحدة  فى شهر يونيو المقبل للاحتفال باليوبيل البلاتينى لإليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، التى جلست لمدة 70 عاما على العرش، مع تزايد الاستعدادات والتجهيزات للاحتفالية الضخمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة