أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجان أمريكيان يبيعان منزلهما ليعيشا فى مركب شراعي.. صور

الثلاثاء، 24 مايو 2022 11:00 م
زوجان أمريكيان يبيعان منزلهما ليعيشا فى مركب شراعي.. صور الزوجان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفكر البعض في تجديد منزله بين الحين والآخر، رغبة في السكن في منزل أكثر اتساعاً أو من بيت قريب من العمل، ولكن هذين الزوجين رغبا في الانتقال للعيش في مركب شراعى بطول 42 قدماً، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

زوجان أمريكيان يقرران العيش بمركب شراعى
 

قالت الزوجة الأمريكية التي تدعى كيسي هوكينز، إنها في أوائل أبريل 2021 فكرت هي وزوجها في الانتقال للعيش على متن مركب شراعى يبلغ طوله 42 قدماً، والمسمى بـ" Luna "، ولم يكن لديهما أي فكرة عن المكان الذي سوف يضعون فيه أغراضهم، ولكن بحلول نهاية شهر مايو، أفرغوا منزلهم، وانتقلوا للعيش على المركب مع كلبهما.

استطاع الزوجان بيع أغراض منزلهما عبر موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، وحقق مئات الدولارات وتبرعوا بالأغراض التي تبقت، وكذلك الكلاب التي كانوا يمتلكوها تبرعوا بها في مأوى حيوانات محلية.

وأشارت الزوجة إلى إنها هي وزوجها بعدما تخلصا من قطع أثاث منزلهما وباعوا وتبرعوا بالأغراض الأخرى، شعرا بحرية أكثر، ولديهما الآن  سرير  وكلب واحد بعدما كانا يمتلكان خمسة كلاب، وأريكة صغيرة، ولا يمتلكان أدوات مطبخ إضافية، لكن يعيشان ببساطة ويمتلكان الأولويات التي تجعلهما يستطيعان العيش.

وأشارت الزوجة إلى إنها في العام الذي قضته على القارب مع زوجها أبحرا من ماريلاند إلى بوسطن ، ثم إلى جزر الباهاما، وخلال هذه الرحلة اكتسبا العديد من الخبرات والتجارب وأصبحا أكثر تعلقاً بالطبيعة.

منزل الزوجان
منزل الزوجان
داخل منزلهما
داخل منزلهما
صورة أخرى
صورة أخرى
الزوجان
الزوجان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة