الملكة إليزابيث تتجول داخل معرض تشيلسى للزهور بسيارة جولف.. صور

الثلاثاء، 24 مايو 2022 04:03 م
الملكة إليزابيث تتجول داخل معرض تشيلسى للزهور بسيارة جولف.. صور ملكة بريطانيا فى معرض تشيلسى للزهور
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن سافرت تقريبًا بكل وسيلة نقل يمكن تصورها خلال فترة حكمها التي حطمت الأرقام القياسية - بما في ذلك الكونكورد والعربات والقطارات البخارية والفيلة وزورق حرب جنوب المحيط الهادئ - يمكن للملكة إليزابيث الآن إضافة واحدة أخرى إلى القائمة، حيث ظهرت لأول مرة ببريطانيا فى عربة جولف من أجل حضور أحد الأحداث المفضلة لديها وهو معرض تشيلسى للزهور "The Chelsea Flower Show".

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، هناك عدد قليل من المناسبات غير الحكومية فى التقويم الوطني التي تهتم بها الملكة اليزابيث، منها عرض تشيلسى للزهور، والذى تزوره الملكة كل عام تقريبًا منذ أن كانت طفلة، ومن الواضح أنها تحبها أكثر من أي وقت مضى.

المكلة داخل العربة
المكلة داخل العربة
 
العربة التى سارت بها الملكة
العربة التى سارت بها الملكة فى معرض الزهور

يأتى هذا فيما كان أخر ظهور للملكة إليزابيث ملكة بريطانيا فى قلعة وومدسور لاستقبال حصان هدية لها من قبل رئيس أذربيجان، واستقبلت الملكة الحصان النادر من نوع "قراباغى" فى ساحة قلعة وندسور وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، ووقتها استندت على عصاها انتظرت الملكة إليزابيث خارج القلعة وانتظرت ممثلى الرئيس الأذربيجانى إلهام عليف، لاستقبال الهدية المميزة.

فيما سبقت الملكة اليزابيث، هذا الظهور، بزيارة مفاجئة إلى محطة بادينجتون لرؤية خط  إليزابيث مع ابنها الأمير إدوارد - بعد أيام من إلغاء ظهورها في الافتتاح الرسمي للبرلمان بسبب "مشكلات التنقل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة