شقيق ضحية الطالبية: أخويا مات أمام عيني ومقدرتش اعمله حاجة

الجمعة، 20 مايو 2022 11:20 ص
شقيق ضحية الطالبية: أخويا مات أمام عيني ومقدرتش اعمله حاجة مديرية أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف شقيق شاب تم قتله بمنطقة الطالبية، على يد عدد من الأشخاص، تفاصيل إنهاء حياة شقيقه، فذكر أن أحد أشقائه يمتلك شركة بمنطقة الطالبية، وورد إليه اتصال من حارس العقار الكائن به الشركة، يخبره أن اثنين من الموظفين اصطحبا فتيات ليل داخل مقر الشركة، ما أثار استياء سكان العقار.

أضاف أنه توجه بصحبة شقيقه مالك الشركة، وشقيقه الآخر المجني عليه "إسلام"، وتقابلوا مع الموظفين، وتم معاتبتهما، وحضر والد أحدهما واصطحبه وقدم اعتذارا، بينما نشبت مشادة كلامية مع الموظف الآخر، وانتهت المشادة، وخلال انصرافهم مستقلين سيارتهم، فوجئوا بالموظف وعدد من أقاربه يطاردونهم، وأجبروهم على التوقف، وبدأوا في الاعتداء عليهم، وإلقاء الحجارة عليهم، مشيرا إلى أن كثرة عدد المتهمين منعهم من الدفاع عن أنفسهم، حيث تعرض شقيقه المجني عليه إلى اعتداء بضربه بحجر على رأسه، ما أسفر عن سقوطه أرضا غارقا في دمائه، وحاولت طبيبة كانت تمر مصادفة بمكان الحادث إسعافه، إلا أن الإصابات التي لحقت به أدت إلى مفارقته الحياة.

وأشار شقيق المجني عليه، إلى أن شقيقه مات أمام عينه، لكنه عجز عن إنقاذه، بسبب اعتداء المتهمين عليه وعلى شقيقه الآخر، وطالب بسرعة إحالة المتهمين إلى المحاكمة، والقصاص لشقيقه.

تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال تحريات المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية، أن المجني عليه تعرض لاعتداء بحجر على رأسه، مما أدى لمقتله، وحدد رجال المباحث هوية المتهمين، وتم القبض عليهم.

وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة تشريح جثة المجني عليه، والتصريح بدفنها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق.

282139887_107158848670099_4098014803355414367_n
المجني عليه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة