أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الاتحاد الإيطالي: حظوظنا فى المشاركة بكأس العالم "صفر"

الأربعاء، 18 مايو 2022 06:18 م
رئيس الاتحاد الإيطالي: حظوظنا فى المشاركة بكأس العالم "صفر" جرافينا رئيس الاتحاد الايطالي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم وجود فرصة لمشاركة منتخب الأزوري في نهائيات كأس العالم بدلاً من الإكوادور التي تخضع لتحقيقات حالياً بسبب تزوير أوراق أحد اللاعبين في التصفيات اللاتينية المؤهلة للمونديال القادم الذي سيقام في قطر شهر نوفمبر المقبل.

وقال جرافينا في تصريحات أمام المجلس الفيدرالي بالعاصمة الإيطالية روما إن فرص مشاركة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم "صفر" نافياً إمكانية حلول إيطاليا بديلاً لفريق الإكوادور بصفة بطل أوروبا الأعلى تصنيفاً من المنتخبات التي ستغيب عن المونديال.

وتحدث فرانكو شيمنتي رئيس الاتحاد الإيطالي للجولف في وقت سابق أن منتخب الآزوري بإمكانه المشاركة في كأس العالم المقبلة حال ما استبعد فريق الإكوادور من نهائيات المونديال القادم.

وأوضح جابرييل جرافينا أنه تواصل مع المسئولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذين أكدوا أن أوروبا حصلت على مقاعدها بالكامل الثلاثة عشر وبالتالي حال استبعاد منتخب الإكوادور سيدخل مكانه فريق لاتيني أيضاً من أمريكا الجنوبية.

فشل المنتخب الأزوري في التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته 1-0 أمام مقدونيا الشمالية في الدور قبل النهائي في الملحق في مارس.

وفازت إيطاليا في مباراتين فقط منذ الفوز ببطولة أوروبا 2020، حيث خسرت أمام إسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، واحتلت المركز الثاني أمام سويسرا في مجموعتها المؤهلة لكأس العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة