الليجا تمنح ريال مدريد يومين راحة استعدادًا لموقعة ليفربول بنهائي الأبطال

الإثنين، 16 مايو 2022 11:57 ص
الليجا تمنح ريال مدريد يومين راحة استعدادًا لموقعة ليفربول بنهائي الأبطال ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت لجنة المسابقات فى الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين تعديلاً على موعد مباريات الجولة الأخيرة من منافسات الليجا للموسم الحالي 2022، ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الأخيرة جميعها فى نفس التوقيت يوم الأحد، لكن وبسبب حسم الدوري وحسم المراكز الأربعة المؤهلة لدوري الأبطال تم تعديل مواعيد بعض المباريات، لمنح الريال يومين إضافيين للاستعداد للمباراة الأهم فى الموسم أمام ليفربول فى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة ريال مدريد أمام ريال بيتيس الجمعة المقبل فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومنحت رابطة الدوري الإسباني ميزة إضافية لنادي ريال مدريد قبل مباراة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا فى ختام الموسم الحالي 2021/2022، وأعلن الدوري الإسباني عن تغييرات فى مواعيد الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من البطولة، خاصة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس على ملعب سانتياجو برنابيو.

رابطة الدوري الإسباني
رابطة الدوري الإسباني

وقررت الرابطة تقديم المباراة من الأحد إلى الجمعة لتقام فى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وهو ما يمنح ريال مدريد المزيد من الوقت من أجل التحضير إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول.

ويواجه ريال مدريد منافسه ليفربول السبت 28 مايو، فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "دى فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس، بقيادة الحكم الفرنسي كليموه توربون.

وبات من المؤكد أن ريال مدريد سيحصل على فترة تجهيز لمباراة النهائي لمدة 8 أيام، عكس ليفربول الذي سيكون عليه مواجهة ولفرهامبتون يوم الأحد 22 مايو أي قبل اللقاء بستة أيام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة