تسريبات جديدة تحسم مستقبل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

الأحد، 15 مايو 2022 11:01 ص
تسريبات جديدة تحسم مستقبل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي فى الموسم الجديد.

ويرتبط رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في صيف 2023، وسط أنباء عن رحيل الدون عن النادى بسبب فشل الفريق فى تحقيق أى لقب أو حتى التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية صورا مسربة لرونالدو بقميص مان يونايتد الجديد لموسم 2022-2023، باللونين الأحمر الأساسي والأبيض البديل.

ويبدأ مان يونايتد حقبة جديدة تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج خلال الموسم المقبل، أملاً في وقف مسيرة 5 سنوات كاملة بلا ألقاب، و9 أعوام التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر رونالدو بقميص يونايتد الجديد في صور مسربة، وهو قميص يعود بالفريق إلى موسم الثلاثية الشهير 1998-1999 حين حقق الفريق الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

وبارتداء رونالدو القمصان الجديدة لفريقه فقد أنهى الجدل بشأن رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي.

وعاد النجم البرتغالي إلى "أولد ترافورد" الصيف الماضي قادماً من يوفنتوس وكان في مستوى رائع من التهديف، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا 18 هدفًا في 29 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكنه لم يتمكن من إيقاف تراجع يونايتد.

وخرج الشياطين الحمر من جميع مسابقات الكأس ولم يتمكنوا من إنهاء المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

وظهرت شائعات بأن المهاجم الأسطوري قد يكون في طريقه للرحيل نتيجة لتعيين تين هاج، لكن تعليقاته على تعيين المدرب الهولندي تلمح إلى أن المهاجم المخضرم سيلعب تحت قيادة تين هاج الموسم المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة