أكرم القصاص - علا الشافعي

بيكهام ينصح كريستيانو رونالدو: أتمنى استمراره مع مان يونايتد

الإثنين، 09 مايو 2022 02:30 م
بيكهام ينصح كريستيانو رونالدو: أتمنى استمراره مع مان يونايتد رونالدو
كتبت : أحمد حربي و نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه أسطورة كرة القدم الانجليزية ديفيد بيكهام نصيحة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بخصوص استمراره مع فريق مانشستر يونايتد، خاصة أن كلاهما قاد الشياطين الحمر وارتدى القميص رقم 7 فى يونايتد، بضرورة أن يستمر المهاجم البرتغالى 37 عاما فى صفوف الفريق.
 
وقال بيكهام فى تصريحات لشبكة سكاي سبورتس على هامش سباق جائزة ميامي الكبرى فى بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات، "إنه مهم له، كلنا نعرف ماذا يعني يونايتد له، إنه لا يزال يفعل أفضل شيء، أن تفعل ما تفعله فى هذا العمر هو أمر مذهل، لذا أتمنى أن يستمر لعام واحد أو لعامين".
 
وأضاف بيكهام، "أن الجماهير ساندت الفريق فى أوقات صعبة، حيث توج النادي باللقب لآخر مرة فى موسم 2012-2013، إنها نهاية صعبة للموسم، أعتقد أن الكثير من المشجعين يستحقون الشكر لأنها كانت سنة صعبة ومليئة بفترات الصعود والهبوط".
 
وواصل أسطورة مان يونايتد السابق، "فعل اللاعبون أقصى ما لديهم وكذلك المدرب، عدت إلى الملعب منذ عدة أشهر ووجدت كل المقاعد ممتلئة، لذا لا تزال الجماهير تثق وتدعم وتأتي من أجل مساندة الفريق".
 
وأحرز رونالدو 24 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم، وينوي مانشستر يونايتد، المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إجراء تغييرات كبيرة بعد موسم محبط جديد، لكن لاعبه السابق ديفيد بيكهام يأمل في استمرار كريستيانو رونالدو لعام آخر على الأقل.
 
وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكد لزملائه على البقاء داخل الفريق الموسم المقبل، لكن إذا طلب منه الهولندى إريك تين هاج المدير الفني الجديد عدم الرحيل.
 
وكشفت الصحيفة عن حديث رونالدو لزملائه والذى قال فيه "إذا كان المدرب الجديد لديه رأى مختلف، فلن يكون لدى مشاعر قاسية، ولن أندم على العودة إلى أولد ترافورد".
 
وفى السياق ذاته، أكدت مصادر مطلعة داخل مانشستر يونايتد، أن رونالدو أكثر المحبطين داخل صفوف الشياطين الحمر بعد الفشل في التأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ورغم ذلك يرفض الرحيل ويسعي إلي المساعدة في إعادة النادي إلى تشامبيونزليج ومحاولة الفوز بلقب في الموسم المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة