أكرم القصاص - علا الشافعي

ومين غيره.. كريستيانو رونالدو أفضل لاعب بمانشستر يونايتد فى شهر أبريل

الجمعة، 06 مايو 2022 04:45 م
ومين غيره.. كريستيانو رونالدو أفضل لاعب بمانشستر يونايتد فى شهر أبريل كريستيانو رونالدو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب فى صفوف الشياطين الحمر خلال شهر فبراير الماضي، بعد تألقه مع الفريق خلال مباريات الشهر، حيث أحرز 5 أهداف فى 4 مباريات منها هاتريك.

ونشر حساب مان يونايتد، عبر تويتر، صورة لرونالدو مع الجائزة، وصحبها بتعليق: "ومن غيره.. الدون كريستيانو هو لاعب شهر أبريل في يونايتد".

Capture
 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، كشفت أن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، طلب بقاء كريستيانو رونالدو فى الفريق الموسم المقبل، ويخطط لجعله لاعبًا أساسيًا من فريقه الجديد الموسم المقبل.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى يونايتد الصيف الماضي بعدما بدا أنه متجه للانضمام إلى غريمه المحلي مانشستر سيتي، لكن مستقبله كان فى وضع شك قبل وصول تين هاج.

وبحسب صحيفة "التيليجراف" البريطانية، فإن رونالدو الذي يتبقى فى عقده أكثر من 12 شهرًا، يريد المدرب الجديد تين هاج الاحتفاظ بخدماته الموسم المقبل، حتى لو لم يكن مناسبًا بشكل مثالى لأسلوب كرة القدم التي يرغب في تنفيذه.

على الرغم من متاعب فريق من المقرر أن ينتهي بأدنى حصيلة لنقاط الدوري الإنجليزي على الإطلاق، حافظ رونالدو على أرقامه التي لا مثيل لها تقريبًا فى التميز وسجل 24 هدفًا في جميع المسابقات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة