أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يحذر مانشستر يونايتد بعد تعيين تين هاج

السبت، 14 مايو 2022 11:29 ص
كريستيانو رونالدو يحذر مانشستر يونايتد بعد تعيين تين هاج كريستيانو رونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أنه بعد تعيين إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد الجديد، أن كريستيانو رونالدو لاعب الفريق حذر الإدارة من أن المدير الفنى الهولندى يحتاج إلى وقت فى أولد ترافورد.

ويغادر تين هاج أياكس إلى يونايتد هذا الصيف بعدما فاز بلقبه الثالث على التوالي فى الدوري الهولندي، حيث كانت هناك تكهنات كثيرة حول مستقبل "الدون"، حيث واجه الشياطين الحمر موسماً صعباً.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن مانشستر يونايتد قدم العديد من العروض السيئة هذا الموسم، ولن يشارك فى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وقد يضطر للاكتفاء بالدوري الأوروبى فى الموسم المقبل.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو قال، "أعرف أنه تين هاج قام بعمل رائع فى أياكس، وأنه مدرب ذو خبرة، لكن علينا أن نمنحه الوقت، يجب أن تغير الأشياء بالطريقة التي يريدها إذا قمت بعمل جيد، فإن مانشستر يونايتد بأكمله سينجح، لذلك أتمنى لك كل التوفيق نحن جميعًا سعداء ومتحمسون، ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضًا علينا أن نؤمن أنه يمكننا الفوز بالألقاب العام المقبل".

وعاد النجم البرتغالي إلى "أولد ترافورد" الصيف الماضي قادماً من يوفنتوس وكان في مستوى رائع من التهديف، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا 18 هدفًا في 29 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكنه لم يتمكن من إيقاف تراجع يونايتد.

وخرج الشياطين الحمر من جميع مسابقات الكأس ولم يتمكنوا من إنهاء المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

وظهرت شائعات بأن المهاجم الأسطوري قد يكون في طريقه للرحيل نتيجة لتعيين تين هاج، لكن تعليقاته على تعيين المدرب الهولندي تلمح إلى أن المهاجم المخضرم سيلعب تحت قيادة تين هاج الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة