برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 11 مايو: تحسن وضعك

الأربعاء، 11 مايو 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 11 مايو: تحسن وضعك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الدلو من الأبراج الهوائية، والذى يتمتع بالعقلانية، مع الاجتماعية وحب الآخرين له، حر لا يقبل القيود، مرن في التعامل، مزاجي في بعض الأحيان، كريم لدرجة البذخ احياناً خاصة مع من يحبهم، عاطفي ورومانسي، مرن نسبياً. 

برج الدلو في حظك اليوم 11 مايو

شخصية برج الدلو تتميز بالازدواجية ما بين الجانب العاطفي والعقلاني في اتخاذ القرارات، ما يجعلها غير روتينية، ولا يمكن التبنوء بأفعالها، ذكى وحاد الذهن، دقيق الملاحظة وسريع الحضور، يستطيع اكتساب الخبرات بسهولة والتعلم من أخطائه والاعتراف بها.

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو المطربة أحلام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

احلام الكويتية
احلام الكويتية

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

عروض جديدة مهنية تعرض أمامك، حاول الاستفادة منها بقدر الإمكان، مع التخطيط الجيد لهدفك وعدم تفويت الفرص المتاحة، فربما لن يتم تكرار مثل تلك العروض في المستقبل. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

المزاجية والهوائية فى اتخاذ القرارات التى من شأنها التأثير على العلاقة قد تتسبب فى مشاكل عديدة، لذا حاول بقدر الإمكان مشاركة شريكك فى اتخاذ القرارات المهمة، فذلك يعزز من مدى وقوة العلاقة حالياً ومستقبلاً.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

بعض الأنشطة الرياضية اليومية مع تناول الأكل الصحى ستحسن بشكل كبير من صحتك البدنية وستعزز جانبك النفسى لما لها من التأثير عليها، الاهتمام لا يجب أن يكون بفرض غاية، بل إكثر منه كهدف. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الأوضاع السيئة لن تدوم للأبد، والنحيب لن يعيد ما قد فات، المثابرة والإصرار والإخلاص لأحلامك هو الدافع الحقيقي والوحيد لنيل ما تتمناه، ولتحقيق احلامك في النهاية، تمسك بذلك ولا تدع شئ يثنيك عن ذلك. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة