برج الدلو.. حظك اليوم السبت 7 مايو: صدق حدسك

السبت، 07 مايو 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم السبت 7 مايو: صدق حدسك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في تعامله مع الناس الذين حوله، وجاهز للمساعدة في أي وقت، ويستطيع أن يتأقلم على جميع الظروف التي حوله.  

برج الدلو في حظك اليوم 7 مايو 

مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأمور حوله، وهو يفكر بعقلانية ومنطق في المعطيات التي لديه، وذكى بدرجة كبيرة ويحب الأبتكارت.

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة نبيلة عبيد، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تستثمر خفة دمك المعهودة في التقرب للمحيطين بك، واكسر الحاجز بينكم، ولا تتحدث بجدية كبيرة، وخذ الأمور بسلاسة، وفكر بمشروعك حتى يظهر على أكمل وجه.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك أن تمضى بعض الوقت مع شريك حياتك، حتى لا تترك مسافة بينكما من سوء الفهم، وحاول أن تخرج تستمتع مع شريك الحياة في نزهة حتى تحصلا على ذكريات رائعة تتذكروها فيما بينكم.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

سر على روتين غذائي وصحى  بانتظام، ولا تحاول أن تكثر من الأكلات الدسمة، حتى تحاول أن تخسر الوزن الذى اكتسبته في الفترة السابقة، لتصل لوزنك المثالي، فأنت تستطيع ذلك بالوقت، مع ممارسة الرياضة. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تصدق حدسك مهما أخبرك من حولك بأنك لست على صواب، يجب أن تركز على هدفك بإصرار، ولا تترك أي فرصة في طريقك إلا وتقتنصها، فقد  لا تتكرر مرة أخرى. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة