أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يعلن صفقة كيليان مبابى بعد نهائى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 10 مايو 2022 11:32 ص
ريال مدريد يعلن صفقة كيليان مبابى بعد نهائى دورى أبطال أوروبا كيليان مبابي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن ريال مدريد سيعلن التعاقد رسميا مع النجم الفرنسى كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان فى الأسبوع الأول من يوليو المقبل بعد نهاية عقد اللاعب مع النادى الباريسى فى نهاية يونيو المقبل.

وأصبح ريال مدريد قريبا للغاية من التعاقد مع المهاجم الدولى الفرنسى، خاصة بعد حسم انتقال النرويجى إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألمانى إلى مانشستر سيتي.

ورغب ريال مدريد فى التعاقد مع هالاند ومبابي في نهاية الموسم الحالي، لكن انتقال هالاند للدورى الإنجليزى الممتاز ضغط على النادى الملكى من أجل تكثيف محاولاته لضم مبابي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ريال مدريد يخطط لإعلان تعاقده مع مبابي عقب خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في باريس يوم 28 مايو الحالي وعدم استعجال إعلان أحد أهم التعاقدات في السنوات القادمة.

فيما كشفت إذاعة "كادينا كوبي"الإسبانية أن الفريق الملكي لا يخطط حتى للإعلان عن رغبته في التعاقد مع المهاجم الفرنسي حتى نهاية يونيو وهو موعد انتهاء الموسم بالكامل في أوروبا، بما في ذلك مباريات دوري الأمم الأوروبية التي ستقام منتصف الشهر المقبل.

وفي بداية يوليو يكون عقد مبابي قد انتهى بالفعل مع باريس سان جيرمان، وكذلك يكون دوري الأمم الأوروبية قد انتهى وحينها سيعلن ريال مدريد تفاصيل الصفقة قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

وبعد ذلك سيرتدى المهاجم البالغ عمره 23 عاما القميص الأبيض لأول مرة ثم يذهب في إجازة ثم العودة لبدء الاستعداد مع زملائه للموسم الجديد.

ويزور مبابي مدريد حاليا برفقة زميله أشرف حكيمي وشقيقه نبيل، حيث يقضي المهاجم الفرنسي الدولي عدة أيام في العاصمة الإسبانية، مستفيدًا من حصوله على إجازة حتى يوم الأربعاء.

ولا ترتبط زيارة مبابي لمدريد بمفاوضات انتقاله إلى النادي الملكي، إذ أنه يزور العاصمة الإسبانية لأغراض ترفيهية على الرغم من تردد أنباء في فرنسا حول زيارة عائلته أيضًا لمدريد بشأن التفاوض مع النادي الملكي، لكن الزيارة لم تبدأ بعد.

وسجل مبابي 35 هدفا وصنع 23 في 43 مباراة مع باريس سان جيرمان الموسم الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة