أكرم القصاص - علا الشافعي

حقوق الصور تُهدد بإفساد صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

الأحد، 08 مايو 2022 01:49 م
حقوق الصور تُهدد بإفساد صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد كيليان مبابى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تطورات مثيرة تهدد بإفساد صفقة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان إلي ريال مدريد الصيف المقبل. وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، وتفصله خطوات عن ارتداء قميص ريال مدريد وهي الرغبة الأولى له بعد مغادرة "حديقة الأمراء". 

وذكرت شبكة " Foot Mercato" الفرنسية أن هناك حالة من الإحباط تحيط بالنجم كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان وعائلته بسبب نسبة حقوق الصور فى تفاصيل تعاقده مع مسئولى ريال مدريد. 
 
وأضافت أن مسئولي ريال مدريد عرضوا على كيليان مبابي مكافأة توقيع قدرها 180 مليون يورو وراتب 40 مليون يورو سنويًا صافى الضرائب، بالإضافة إلى 50% من حقوق الصور، فيما تذهب الـ50% الأخرى إلى الملكي، وهو ما رفضه ممثلو مبابى، خاصة أن باريس سان جيرمان عرض على اللاعب 100% من حقوق الصور. 
 
ويرى ممثلو باريس سان جيرمان أن حصول ريال مدريد على 50% من حقوق الصور هو مبلغ كبير جدا، لا سيما أن فلورنتينو بيريز رئيس الملكي لم يذكر هذا الأمر فى سلسلة المفاوضات بين الطرفين، وهذا الأمر دفع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان للتفكير فى تجديد عقده مع نادى العاصمة الفرنسية. 
 
وبات كيليان مبابي، الذى لم يحسم مستقبله حتى الآن، أمام خيارين، الأول التخلى عن 50٪ من حقوق صوره وخسارة الأموال للذهاب إلى ريال مدريد، أو البقاء فى باريس سان جيرمان وتجديد عقده. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة