ريال مدريد ضد خيتافى.. بنزيما يقود هجوم الملكى ومودريتش وكروس على الدكة

السبت، 09 أبريل 2022 07:38 م
ريال مدريد ضد خيتافى.. بنزيما يقود هجوم الملكى ومودريتش وكروس على الدكة ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، التشكيل الذى سيخوض به مواجهة ضيفه فريق خيتافى، المقرر لها التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة رقم 31 من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2021 -  2022. 

 

ويبدأ ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: كورتوا. 

الدفاع: مارسيلو، ألابا، ميليتاو، فاسكيز. 

الوسط: كاسيميرو، فالفيردى، كامافينجا. 

الهجوم: بنزيما، رودريجو، فينيسيوس جونيور. 

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

 

ويخوض ريال مدريد المباراة مواجهة الليلة خيتافي، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على تشيلسي الإنجليزي بثلاثة أهداف مقاب هدف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أووربا، ويستهدف الفوز اليوم للحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يخوض الضيوف اللقاء، وعينه على تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

والتقي ريال مدريد ضد خيتافي في 33 مباراة بالدوري الإسباتي، نجح ريال مدريد في الفوز بـ 23 مباراة، وخسر فىى 6 مباريات، وخيم التعادل بينهما على 4 مباريات.

وأحرز ريال مدريد في شباك خيتافي 73 هدفا خلال الـ 33 مباراة التي جمعت بينهما، بينما سجل فريق خيتافي في شباك الملكي 28 هدفا.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 69 نقطة، حصدها من تحقيق الانتصار في 21 مباراة، والتعادل 6 مرات ، والخسارة في 3 لقاءات.

ويحتل خيتافي المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 32، حصدها من الانتصار 7 مرات منذ بداية مشواره المحلي هذا الموسم، والتعادل 11 مرة، والخسارة في 12 لقاء، ليستقر في المنقطة الدافئة من الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة