أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفانتي ضد برشلونة.. ثلاثي البارسا مُهدد بالإيقاف فى الدوري الإسباني

السبت، 09 أبريل 2022 02:20 م
ليفانتي ضد برشلونة.. ثلاثي البارسا مُهدد بالإيقاف فى الدوري الإسباني دي يونج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق برشلونة الإسباني أزمة كبيرة قبل مواجهة ليفانتي غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الليجا على ملعب "سيوتات دي فالنسيا".

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن هناك 3 لاعبين داخل صفوف نادي برشلونة مهددون بالإيقاف، حال تلقى بطاقة صفراء جديدة ضد ليفانتي فى المباراة المقرر إقامتها غدًا الأحد.

وأضافت، أن كلا من إريك جارسيا ورونالد أراوخو وفرينكي دي يونج، يملك أربع بطاقات صفراء فى رصيده بمسابقة الليجا، ويتأكد غياب أحدهم عن مباراة قادش فى الجولة الـ 32، حال تلقى البطاقة الصفراء الخامسة امام ليفانتي.

وأشارت إلى أن الثلاثي المهدد بالإيقاف قد يشكل أزمة دفاعية كبيرة لبرشلونة، حال تأكد غياب أحدهم أو اثنين على الأقل، خاصة أنهم أصحاب مراكز أساسية فى تشكيل تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكتالوني.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، خلفًا لفريق إشبيلية الوصيف برصيد 60 نقطة، وريال مدريد المتصدر برصيد 69 نقطة، فيما يأتي ليفانتي في المركز الـ 19 برصيد 22 نقطة.

ويبحث فريق برشلونة عن مواصلة سلسلة الإنتصارات ببطولة الدوري الإسباني، بعد أن حقق الفوز في أخر 6 جولات بمسابقة الليجا، أخرها التغلب على إشبيلية بهدف نظيف في الجولة الـ 30 من المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة