أكرم القصاص - علا الشافعي

للسير على خطاهم.. ميسي ونيمار وحكيمي فى زيارة لبراعم باريس سان جيرمان "صور"

الجمعة، 08 أبريل 2022 07:05 م
للسير على خطاهم.. ميسي ونيمار وحكيمي فى زيارة لبراعم باريس سان جيرمان "صور" ميسي وسط الاطفال
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت الصفحة الرسمية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي زيارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وأشرف حكيمي وبريسنل كيمبيمبي، وماركو فيراتي، لبراعم الفريق، للسير على خطاهم، حيث نشرت الصفحة الرسمية عبر إنستجرام صوراً للاعبين وسط براعم الفريق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Saint-Germain (@psg)

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن عرض خرافى جديد للنجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، من إدارة ناديه باريس سان جيرمان من أجل الحفاظ عليه وعدم رحيله الموسم المقبل إلى صفوف ريال مدريد.

وقالت إذاعة "كوبي" الإسبانية، إن عرض باريس سان جيرمان لـ كيليان مبابي لتجديد عقده وصل لـ150 مليون يورو مكافأة للبقاء لمدة عامين آخرين، بالإضافة إلى ذلك دفع 40 مليون يورو راتباً سنوياً للنجم الفرنسى.

اشرف حكيمي وسط الاطفال
اشرف حكيمي وسط الاطفال
براعم النادي الفرنسي
براعم النادي الفرنسي
نيمار مع الاطفال
نيمار مع الاطفال
ميسي
ميسي

ويحاول نادي باريس سان جيرمان بشتى الطرق الحفاظ على مبابي ومنعه من الانتقال إلى ريال مدريد، حيث ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ويرغب اللاعب فى الرحيل بشكل نهائي عن ملعب "حديقة الأمراء" لارتداء قميص ريال مدريد.

وقالت تقارير فرنسية أخيرة، إن إدارة سان جيرمان أغرت كيليان مبابي بالحصول على شارة قيادة الفريق، لإقناعه بالتوقيع على عقد جديد وصرف النظر عن الإنضمام إلي ريال مدريد.

ويري مسئولو باريس سان جيرمان، إن الأداء السيئ الذي ظهر به البرازيلي ماركينيوس أمام ريال مدريد فى إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، فتح الباب أمام الكثير من الجدل حول مدى جدارته بكونه قائدًا للفريق الفرنسي.

كان باريس سان جيرمان قد خسر 1-3 أمام ريال مدريد في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، ليودع نادي العاصمة الفرنسية بطولة تشامبيونزليج بعد أن كان فائزًا في الذهاب بهدف نظيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة