أكرم القصاص - علا الشافعي

صافرات استهجان وندرة تهديفية لـ ميسى فى حصاد 240 يوما مع باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 11:27 ص
صافرات استهجان وندرة تهديفية لـ ميسى فى حصاد 240 يوما مع باريس سان جيرمان ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتربت نهاية الموسم الأول للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسى، الذى انضم إليه مطلع الموسم الجارى فى صفقة انتقال حر، بعقد لمدة موسمين، بعد نهاية مشواره التاريخى مع فريقه السابق برشلونة الإسبانى، الذى شهد تألق البرغوث الأرجنتينى مع الساحرة المستديرة.

ولم يكن الموسم الأول للنجم الأرجنتينى ميسى مع باريس سان جيرمان، كما كان متوقعا منه خاصة فى ظل تذبذب مستواه، بجانب انخفاض المعدل البدنى له، وبالإضافة إلى الندرة التهديفية.

كما تعرض النجم الأرجنتينى لموقف محرج بعد خروج الفريق من مسابقة دورى أبطال أوروبا على يد ريال مدريد من دور الـ16، بعد قيام جماهير الفريق الباريسى بإطلاق صافرات الاستهجان مع كل لمسة له للكرة خلال مواجهة فريق بوردو فى الدورى الفرنسى، وهم الذى لم يحدث له طوال مشواره مع برشلونة.

وعلى الرغم من النجوم العديدة التى يضمها باريس سان جيرمان، إلا أن ميسى لم يظهر بالمستوى المنتظر منه، خاصة أنه كان يعانى خلال مواسمه الأخيرة مع برشلونة من قلة إمكانيات اللاعبين فى النادى الكتالونى.

وشارك ميسى صاحب الـ34 عاما فى 27 مباراة مع باريس سان جيرمان فى مختلف المسابقات، سجل 8 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، لكن تلك الأرقام مع خوضه منافسات الدورى الفرنسى الذى يعد خامس الدوريات الأوروبية الكبرى من حيث الترتيب، فتعتبر ضعيفة للغاية.

وبدأت الصحافة الفرنسية فى الحديث خلال الفترة الأخيرة عن إمكانية رحيل ميسى عن صفوف الفريق الباريسى مع نهاية الموسم الجارى، نحو الدورى الأمريكى فى ظل رغبة النجم الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام، فى ضمه إلى صفوف ناديه إنتر ميامى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة