أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا لو انضم صلاح إلى باريس سان جيرمان؟.. يواجه مصير ميسي أم يتألق

الأربعاء، 06 أبريل 2022 03:00 ص
ماذا لو انضم صلاح إلى باريس سان جيرمان؟.. يواجه مصير ميسي أم يتألق محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق كرة القدم مصير النجم المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي ، ومستقبله سواء بتجديد تعاقده مع الريدز أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي فى الانتقالات الصيفية لاسيما وأن إدارة ليفربول ترغب في بيع الفرعون لنادى غير منافس في أى دوري خارج الدورى الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وانضم صلاح إلى ليفربول عام 2017 وتحديدًا في 22 يونيو، وساهم تألقه الكبير بالفوز  بلقب الدورى الانجليزي الممتاز ودوري أبطال اوروبا وكأس العالم للأندية وكأس رابطة المحترفين ، حيث خاض صلاح حتى الآن مع ليفربول 240 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 153 هدفا وصنع57 هدفا آخر لزملائه.

وحقق صلاح مع الفريق الإنجليزي بطولة الدوري ولقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، ونافس على لقب أفضل لاعب في العالم، وحصل على لقب أفضل لاعب في أفريقيا.

وينتهى عقد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023، وقد يرحل مجانا في نهاية المطاف إلى باريس سان جيرمان النادى الأكثر اهتماما بخطف نجم الفراعنة.

وحال انتقال محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان سيكون أمام خيارين لا ثالث لهما وسيناريوهات هى الأقرب لتنفيذها على أرض الواقع ، فقد يكون صلاح مثل سابقيه نجوم العالم نيماردا سيلفا وليونيل ميسي وسيرجيو راموس الذين قدموا إلى نادى العاصمة الفرنسية للبحث عن طموح جديد والفوز بألقاب غالية أهمها دوري أبطال أوروبا ولكنهم في النهاية لم يحققوا شيئا وسيكون من المؤسف أن يسير صلاح صائد البطولات على درب الثلاثى الشهير ميسي ونيمار وراموس عندما تركوا برشلونة وريال مدريد للعب في النادى الباريسي.

أما السيناريو الاخر وهو تألق وتحدى صلاح كالعادة وقد يكون المصري هو الورقة الرابحة وكلمة السر في الفوز بدوري أبطال أوروبا التى يبحث عن لقبها الباريسيون منذ أعوام طويلة .

وحال انتقال محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان، فالفريق الفرنسي وصل نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أوروبا في اخر المواسم، غير أنه يعز في النهاية عن التتويج بلقب التشامبيزليج .

وقد يكون صلاح النقطة الناقصة لفوز الفريق الفرنسي بدوري الأبطال، نسبة التهديف لصلاح في أسوأ الظروف رهيبة، ولو باريس سان جيرمان حافظ على النجوم وتعاقد مع صلاح لن يستيطع أي فريق الوقوف أمام نادى العاصمة الفرنسية.

وفى الغالب سيلجأ باريس سان جيرمان إلى ضم صلاح حال عدم التوصل إلى اتفاق لتجديد عقد الدولي الفرنسي كيليان مبابي، جناح الفريق، والنادي الباريسي يبحث عن بدلاء لضمه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة