واين روني: مانشستر يونايتد يجب أن يتخلى عن كريستيانو رونالدو وبول بوجبا

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 03:10 م
واين روني: مانشستر يونايتد يجب أن يتخلى عن كريستيانو رونالدو وبول بوجبا رونى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال واين روني إن قرار مانشستر يونايتد إعادة كريستيانو رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد جاء بنتائج عكسية وإن النادي يجب أن يبحث عن مهاجم أصغر سنا ليقود الهجوم الموسم المقبل.

وفقا لموقعthetimesقدم روني تقييمًا صريحًا وحشيًا لموسم يونايتد الكئيب خلال ظهوره على قناة Sky Sports ' Monday Night Football .

وصف روني يونايتد بأنه "فريق من الأفراد" وأنه حتى بعد عملية إعادة بناء كبيرة، سيستغرق الأمر ما يصل إلى ثلاث سنوات للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال قائد يونايتد السابق إن الفريق سيكون في وضع أفضل بدون بول بوجبا الذي سينتهي عقده هذا الصيف، وادعى أن ماوريسيو بوكيتينو يجب أن يكون المدرب القادم.

عندما سئل عما إذا كانت إعادة التعاقد مع رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا قد نجحت ، قال روني: "عليك أن تقول لا في الوقت الحالي، لقد سجل أهدافًا مهمة في دوري أبطال أوروبا وسجل ثلاثية في مرمى توتنهام ، لكن إذا كنت تتطلع إلى مستقبل النادي ، فعليك الذهاب مع لاعبين شباب جائعين، كريستيانو يتقدم قليلاً إنه ليس اللاعب الذي كان في العشرينات من عمره وهذا ما يحدث، إنه يشكل تهديداً على المرمى ولكن في بقية المباراة يحتاجون إلى المزيد ".

 

وفقًا لروني ، كانت الفترة الثانية لبوجبا في يونايتد مخيبة للآمال أيضًا.

وقال روني عن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 29 عامًا: "لقد وصلنا الآن إلى النقطة التي ربما يكون من الأفضل فيها المضي قدمًا". "إذا كان بول صريحًا مع نفسه، فمن المحتمل أنه لم يكن لديه التأثير الذي كان سيحبه منذ عودته.

 

وأضاف:"أشاهده يلعب لمنتخب فرنسا وهو لاعب مختلف تمامًا قدرته، رؤيته، سيطرته على اللعبة موجودة في كل مباراة لفرنسا ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة