رونالدو فى نزهة عائلية مع أسرته بعد انتهاء مباريات البرتغال المؤهلة لكأس العالم

الأحد، 03 أبريل 2022 03:50 م
رونالدو فى نزهة عائلية مع أسرته بعد انتهاء مباريات البرتغال المؤهلة لكأس العالم البرتغالى كريستيانو رونالدو
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص البرتغالى كريستيانو رونالدو، على التواجد مع أسرته والتنزه مع صديقته جورجينا رودريجيز، وأبنائهما، وذلك خلال فترة الراحة بعدما حقق حلم الوصول بمنتخب بلاده إلى دور مجموعات كأس العالم، بعد الفوز على منتخب مقدونيا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب "دراجاو" معقل فريق بورتو، فى المباراة النهائية للملحق الأوروبى المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

ونشر رونالدو، صورة عبر حسابه على انستجرام، يظهر فيها رفقة أطفاله وصديقته جورجينا رودريجيز، وعلق عليها: "الأسرة هي كل شيء، فخور بكم".

حساب رونالدو على انستجرام
حساب رونالدو على انستجرام

يأتى هذا بعدما احتفل رونالدو، بصعود منتخب بلاده لكأس العالم، مشيرا إلى أنه حقق إنجازا شخصيا بالوصول إلى المونديال للمرة الخامسة، مشددا على أنه سيذهب إلى قطر لطموح أقوى بكثير وبرغبة فى تحقيق الفوز له ولبلاده.

اسرة رونالدو
اسرة رونالدو

وقال رونالدو، عبر حسابه على انستجرام: "هناك العديد من الطرق للوصول إلى الوجهة المطلوبة، وأحيانًا قد لا يكون المسار مباشرًا كما أردنا، ولكن أهم شيء هو الوصول إلى هناك".

وأضاف رونالدو: "من الناحية الشخصية، سأذهب إلى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة، والمرة الثانية عشر مع البرتغال فى بطولات دولية كبيرة، وبنفس الحماس الذى كنت عليه فى اليوم الأول ولكن بطموح أقوى بكثير، وطموح للذهاب لتلبية رغبة الجميع منا.. الرغبة فى الفوز".

وتابع رونالدو: "فى الوقت الحالى يمكننا أن نبتسم بالشعور بالإنجاز، وبحلول مرحلة أخرى، لكننا لا نريد التوقف هنا، أريد المزيد لى وللبرتغال.. نحو قطر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة