ريال مدريد يبحث عن حسم التتويج بلقب الدوري الإسبانى أمام إسبانيول

السبت، 30 أبريل 2022 08:00 ص
ريال مدريد يبحث عن حسم التتويج بلقب الدوري الإسبانى أمام إسبانيول ريال مدريد ضد اسبانيول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى إسبانيول ضيفا على منافسه ريال مدريد فى تمام الرابعة عصر اليوم السبت، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب " سانتياجو برنابيو " ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني الممتاز.

ويطمح ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني الممتاز من بوابة مواجهة إسبانيول، حيث يحتاج النادى الملكي لنقطة وحيدة ليتم إعلانه بطلاً رسمياً لبطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقط وبفارق 15 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثانى مع تبقي خمس جولات فقط على نهاية الموسم، ويأتي إسبانيول في المركز الثالث برصيد 39 نقطة من 10 انتصارات و9 تعادلات بينما تلقى الهزيمة في 14 مباراة.
 
ومن المتوقع أن يريح أنشيلوتي مدرب ريال مدريد معظم لاعبيه الأساسيين، بعد خوض المباراة الشاقة أمام مانشستر سيتي بدوري الأبطال، والذي سيواجهه مجددا الأربعاء المقبل.

كانت تقارير صحفية قد كشفت عن صدمة جديدة لنادي ريال مدريد، قبل مواجهتي الملكي الحاسمتين ضد إسبانيول في الدوري الإسباني، ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت  إذاعة " كادينا كوبيه " الاسبانية، أنه قد تأكد غياب النمساوي دافيد ألابا مدافع ريال مدريد عن مواجهة إسبانيول، مع وجود شكوك حول لحاق ألابا بمواجهة مانشستر سيتي المقرر لها يوم السبت المقبل، وذلك بسبب اصابته.

ويعتبر غياب ميليتاو عن مباراة إسبانيول، والمحتمل أيضاً أمام مانشستر سيتي بمثابة ضربة موجعة للجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة كارلو أنشيلوتي.

خسر ريال مدريد مساء الثلاثاء الماضي على يد مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 3-4 على ملعب الاتحاد ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

في حين ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الاتحاد الإسباني قرر نقل كأس الليجا إلى "سانتياجو برنابيو" ملعب مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول، لتكون جاهزة لتسليمها للملكي، للمرة 35 فى تاريخه حال التتويج باللقب رسميًا.

وأضافت أن إدارة ريال مدريد قررت تجهيز خطة الاحتفال مع الجماهير بلقب الدورى الإسبانى فى مباراة إسبانيول، مؤكدة أن اللاعبين سحتفلون مع جماهير الملكي باللقب في سانتياجو برنابيو، ثم سيتجولون في شوارع مدريد والاحتفال في ميدان سيبيليس، خاصة أن الفريق لم يحتفل مع الجمهور بلقب الليجا الأخير موسم 2019-2022، بسبب جائحة كورونا.

وفي بقية المباريات اليوم بالدوري الإسباني، يلعب ألافيس مع فياريال، وفالنسيا مع ليفانتي، واثلتيك بلباو مع أتلتيكو مدريد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة