أكرم القصاص - علا الشافعي

رانجنيك يكشف سبب استبعاد رونالدو من مواجهة ليستر سيتى

السبت، 02 أبريل 2022 06:55 م
رانجنيك يكشف سبب استبعاد رونالدو من مواجهة ليستر سيتى رونالدو ورانجنيك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن سبب استبعاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من القائمة التى تخوض حاليا مواجهة نظيره ليستر سيتي، على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رانجنيك فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد "رونالدو كان يعاني من أعراض البرد بالأمس ولم يتدرب، اليوم حالته لم تتحسن لذلك هو غير متواجد".

ويرغب الشياطين الحمر في مواصلة الانتصارات في مباراة اليوم بعد أن حققوا الفوز على توتنهام بثلاثة اهداف مقابل هدفين قبل فترة التوقف الدولي ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراته ضد ليستر ولا بديل أمامه سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الاقتراب من العودة للمربع الذهبي ومواصلة الضغط على الثنائي أرسنال وتوتنهام فى صراع المركز الرابع.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة من 14 فوز و7 هزائم و8 تعادلات، وذلك خلف الآرسنال صاحب المركز الرابع برصيد 54 نقطة وله مباراة مؤجلة ويليه توتنهام خامساً بـ51 نقطة.

في المقابل، يسعى ليستر سيتي هو الآخر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب خاصة وأنه يمتلك عدم لقاءات مؤجلة في المسابقة التي يحتل فيها المركز العاشر برصيد 36 نقطة من 27 جولة، بواقع 10 انتصارات و11 هزيمة و6 تعادلات.

والتقي مان يونايتد مع ليستر سيتي في 31 مباراة من قبل في الدوري الإنجليزي، ونجح أبناء مانشستر في الفوز بـ 19 مباراة، بينما فاز فريق الثعالب 4 مباريات وكان التعادل "سيد الموقف" بينهم في ثمانية مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة