أكرم القصاص - علا الشافعي

"سيمون" حولت الكبير ومربوحة لأبطال لعبة سوبر ماريو: نفسى توصل لأحمد مكى

الخميس، 28 أبريل 2022 05:00 م
"سيمون" حولت الكبير ومربوحة لأبطال لعبة سوبر ماريو: نفسى توصل لأحمد مكى تحويل شخصية الكبير لماريو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق مسلسل "الكبير أوى" الذى يعرض خلال شهر رمضان، نجاحاً جماهيرياً، وتفاعل الكثير من المشاهدين معه سواء من خلال كتابة أشهر إفيهات المسلسل على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى أو برسم أحد أبطال المسلسل، لكن سيمون أمجد، حولت شخصية الكبير أوى وزوجته مربوحة لأبطال لعبة "ماريو" الشهيرة.

"سيمون" حولت الكبير ومربوحة للعبة ماريو

تحدثت سيمون أمجد الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية فنون جميلة قسم جرافيك عن تحويلها لشخصية الكبير ومربوحة لأبطال لعبة "سوبر ماريو"، لـ" اليوم السابع"، حيث قالت :" كلنا أتربينا علي لعبة سوبر ماريو والأتاري فحبيت أعمل دمج ليها مع الواقع بتاعنا، ولحبى للفنان أحمد مكي ومسلسل الكبير أوى اللى تابعت كل أجزائه، فكرت أبدل شخصية سوبر ماريو بالكبير اللي بيعدي العديد من المراحل عشان يوصل في الآخر للأميرة، لكن هنا الكبير بقي بيعدي المراحل و بيتصدم بمربوحة".

أضافت :" لما شوفت حلقة فرح الكبير، فكرت في تنفيذ الفكرة، اللى أخدت منى يومين في تنفيذها،عشان أعمل مونتاج للفيديو وأضيف حركة وموثرات صوتية لمسلسل الكبير ولعبة سوبر ماريو وأخرج اللعبة بشكل متقن لمدة ١٥ ثانية".

وتابعت :"اخترت حلقة فرح الكبير، لأن الحلقة كلها تموت من الضحك خاصة محاولات مربوحة الفاشلة لإغراء الكبير، والأطقم اللى ظهرت بيها".

وعن الصعوبات التي واجهت سيمون أثناء التصميم، قالت :"الصعوبات اللي قابلتني هي اختيار الجمل المناسبة للمشهد والإفيهات اللي تعكس رسمي وتصميمي وكمان كان فيه صعوبة في استبدال ماريو بالكبير والمحافظة علي هوية اللعبة وشخصيات المسلسل، لأن هدفي أن  المشاهد ينبهر وفى نفس الوقت يتعرف على الشخصيات ويفهم الإفيه".

وعن ردود الأفعال على تحويل سيمون لشخصية الكبير لسوبر ماريو، قالت :"أول رد فعل على فكرتى كانت من أسرتى عجبتهم جداً الفكرة، وكمان الناس على السوشيال ميديا عجبتهم الفكرة وأساتذتى اللى شجعونى ".

تحلم سيمون بتحقيق العديد من الأمنيات التي تحدث عنها قائلة :"نفسى الفوتوسيشن يوصل للفنان أحمد مكى و رحمة وابقي متمكنة فى مجال الرسوم المتحركة وأصمم  مسلسل كرتون لشركة كبيرة زى ديزنى".

تصميم سيمون أمجد
تصميم سيمون أمجد
تصميم سيمون
تصميم سيمون
صورة أخرى من اللعبة
صورة أخرى من اللعبة
صورة أخرى
صورة أخرى
حزلقوم والكبير
حزلقوم والكبير
شخصيات الكبير
شخصيات الكبير

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة