أهداف الثلاثاء.. مانشستر سيتي يُسقط ريال مدريد 4-3 فى أمتع مباريات الأبطال

الأربعاء، 27 أبريل 2022 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. مانشستر سيتي يُسقط ريال مدريد 4-3 فى أمتع مباريات الأبطال ريال مدريد والسيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء عددا من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها قمة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد التي انتهت 4-3 على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

فيما يلي أهداف الثلاثاء..

دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي 4-3 ريال مدريد

حقق فريق مانشستر سيتى الإنجليزى فوزا مثيرا على ضيفه ريال مدريد الإسبانى، بنتيجة 4-3، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

أحرز النجم البلجيكى كيفين دى بروين الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي مبكرا في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وأضاف البرازيلى جابرييل خيسوس، الهدف الثانى لصالح مانشستر سيتى في الدقيقة 11 من زمن المباراة، فيما سجل كريم بنزيما الهدف الأول لفريق ريال مدريد بالدقيقة 33 من زمن المباراة.

ونجح فيل فودين في تسجيل الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتى بالدقيقة 53 من زمن اللقاء، وقلص فينيسيوس جونيور الفارق من جديد بتسجيل الهدف الثانى لفريق ريال مدريد بالدقيقة 55 من زمن اللقاء، وسجل برناردو سيلفا الهدف الرابع لفريق فريق مانشستر سيتى بالدقيقة 74 من زمن المباراة.

 

 

دوري أبطال اسيا

الدحيل القطري 5-2 سباهان الايراني

حقق فريق الدحيل القطري فوزا كبيرا مساء الثلاثاء في دوري أبطال آسيا، وختم مشواره في دور المجموعات بالبطولة القارية، بفوز كبير على سباهان الإيراني بنتيجة 5/2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله في مدينة بريدة السعودية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة