أكرم القصاص - علا الشافعي

فينسيوس: لاعبو ريال مدريد خرجوا رؤوسهم مرفوعة بعد مباراة مانشستر سيتي

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 11:46 م
فينسيوس: لاعبو ريال مدريد خرجوا رؤوسهم مرفوعة بعد مباراة مانشستر سيتي فينسيوس جونيور
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرازيلي فينسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن الخسارة التي تلقاها الفريق ضد مانشستر سيتي بنتيجة 4-3، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وقال فينيسيوس في تصريحات عقب المباراة: "هناك 90 دقيقة متبقية لإحداث فرق في البرنابيو، لأن الجماهير صنعت الفارق، لكنهم سعداء بأسلوب الفريق، خرجنا ورؤوسنا مرفوعة للقيام بعمل جيد في مباراة الإياب".

وأضاف فينيسيوس: "وقت سيئ؟ أمام السيتي علينا أن نتحمل، علينا أن نلعب، أعتقد أن جميع المشجعين يغادرون هنا سعداء، مع فريقين يتمتعان بعقلية عالية للغاية، يجب أن نتحلى بهدوء ونعمل، وعلينا أن نتطور إلى النهاية".

وشدد فينيسيوس: "ما يجب تحسينه؟ يجب أن نتحسن خاصة في البداية، لا يمكننا أن نلائم لبدء اللعب لاحقاً".

وقال فينيسيوس عن الهدف: "لقد اقتربت أكثر وأعتقد أن قلب الدفاع الآخر بعيد جداً ويمكنني القيام بخطوة رائعة لتسجيل هدف رائع".

وواصل فينيسيوس رداً على غضب أنشيلوتي: "نعم، لكن لكي أكون أكثر تركيزاً، أحب الضغط وأن أكون في هذه المباريات وبعد أن فشلت بعد دقيقة واحدة سجلت هدفاً للبقاء على قيد الحياة في التعادل".

وشدد فينيسيوس عن بنزيما؟: "لا توجد كلمات تقول ما يلعبه كريم، إنه لاعب رائع، إنه أخي".

وأحرز النجم البلجيكى كيفين دى بروين الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي مبكرا في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وأضاف البرازيلى جابرييل خيسوس الهدف الثانى لصالح مانشستر سيتى في الدقيقة 11 من زمن المباراة.
 
فيما سجل كريم بنزيما الهدف الأول لفريق ريال مدريد بالدقيقة 33 من زمن المباراة، نجح فيل فودين في تسجيل الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتى بالدقيقة 53 من زمن اللقاء.
 
وقلص فينيسيوس جونيور الفارق من جديد بتسجيل الهدف الثانى لفريق ريال مدريد بالدقيقة 55 من زمن اللقاء، وسجل برناردو سيلفا الهدف الرابع لفريق فريق مانشستر سيتى بالدقيقة 74 من زمن المباراة.
 
ونجح النجم الفرنسى كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثالث في شباك مانشستر سيتى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 82 من زمن المباراة.
 
وكان ريال مدريد قد وصل إلى هذا الدور بعدما عبر عقبة تشيلسى بصعوبة بخماسية مقابل ثلاثية أهداف، حيث كان قد انتصر فى لقاء الذهاب 3-1، وخسر على يد البلوز فى الإياب 3-2، لكن بالمجموع كان لصالح الملكي.
 
وعلى الجانب الآخر وصل مانشستر سيتى إلى هذه المباراة بعد الانتصار على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد فى مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة