أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم بنزيما: ريال مدريد لا يستسلم ونحتاج للجماهير فى موقعة البيرنابيو

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 11:33 م
كريم بنزيما: ريال مدريد لا يستسلم ونحتاج للجماهير فى موقعة البيرنابيو كريم بنزيما
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني أن الهزيمة أمام مانشستر سيتي لا يمكن أن تكون جيدة، وذلك عقب نهاية المباراة التي انتهت بين الفريقين بنتيجة 4-3 على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وقال كريم بنزيما في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي عقب المباراة عن ركلة الجزاء: "أفكر دائماً في رأسي أنه إذا لم تسدد ركلة الجزاء، فلن تفشل أبداً، لدي ثقة كبيرة في نفسي، أفعل ذلك وهو أمر جيد".

وأضاف كريم بنزيما رداً عما كان ينقص الريال في مباراة السيتي: "لنفترض أن القليل من كل شيء كان مفقوداً، القليل من الطموح والضغط والثقة. لقد فعلنا ذلك بعد 25 دقيقة".

وأوضح كريم بنزيما عن البداية السيئة: "إذا دخلت المباراة بدون ثقة، تعود إلى الوراء ويحدث هذا، السيتي فريق جيد، يلعبون على أرضهم ويسجلون هدفين في البداية".

وشدد كريم بنزيما: "الهزيمة ليست جيدة ابداً، نحن متحمسون لدوري الأبطال هذا، لكن الشيء المهم هو أننا لا نستسلم أبداً، يجب أن نذهب إلى البرنابيو، نحتاج إلى الجماهير مثل لم يحدث من قبل وسنفعل شيئاً سحرياً وهو الفوز".

وأحرز النجم البلجيكى كيفين دى بروين الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي مبكرا في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وأضاف البرازيلى جابرييل خيسوس الهدف الثانى لصالح مانشستر سيتى في الدقيقة 11 من زمن المباراة.
 
فيما سجل كريم بنزيما الهدف الأول لفريق ريال مدريد بالدقيقة 33 من زمن المباراة، نجح فيل فودين في تسجيل الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتى بالدقيقة 53 من زمن اللقاء.
 
وقلص فينيسيوس جونيور الفارق من جديد بتسجيل الهدف الثانى لفريق ريال مدريد بالدقيقة 55 من زمن اللقاء، وسجل برناردو سيلفا الهدف الرابع لفريق فريق مانشستر سيتى بالدقيقة 74 من زمن المباراة.
 
ونجح النجم الفرنسى كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثالث في شباك مانشستر سيتى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 82 من زمن المباراة.
 
وكان ريال مدريد قد وصل إلى هذا الدور بعدما عبر عقبة تشيلسى بصعوبة بخماسية مقابل ثلاثية أهداف، حيث كان قد انتصر فى لقاء الذهاب 3-1، وخسر على يد البلوز فى الإياب 3-2، لكن بالمجموع كان لصالح الملكي.
 
وعلى الجانب الآخر وصل مانشستر سيتى إلى هذه المباراة بعد الانتصار على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد فى مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة