أكرم القصاص - علا الشافعي

رسومات أظافر مبتكرة للاحتفال بشم النسيم.. من ألوان الباستيل لرسومات الزهور

السبت، 23 أبريل 2022 01:00 م
رسومات أظافر مبتكرة للاحتفال بشم النسيم.. من ألوان الباستيل لرسومات الزهور أظافر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في شم النسيم تحب كل فتاة وسيدة أن تجدد من موضتها سواء بالشعر أو المكياج أو الملابس، ويمكن تجددي أيضاَ عن طريق ألوان أظافرك لتجعلك شخصية خلابة ومتألقة وغير عادية، وهذا التقرير يعرض ألوان مختلفة يمكن أن تختارى منها، لتناسبك في شم النسيم، وفقاً لموقع "WONDAFOX" :

1 – ألوان الباستيل

أن أي فتاة تهتم بالأوان الهادئة تكون ألوان الباستيل للأظافر هى الأنسب، فهي ألوان رقيقة وجذابة هو خيارك الأنسب أذا أردتى أن تجعلى أظافرك بهذه الألوان الناعمة، وقد تجددى لتجعل كل إصبع لون مختلف لتجمعى الوان المفضلة التي تحبيها.

2 – الزهور على أظافرك

بلا شك فإن أشكال الزهور، محببة للجميع  وهى أيضاَ مرتبطة ارتباطا وثيق بالربيع، وأن وضعتى أشكال الزهور على أظافرك، ستكون فكرة جديدة ومختلفة، وتشعرى بالتجديد، والمرح والبهجة، عن طريق وضع لملصقات الزهور المجففة على أظافرك، أو رسم الزهور بهذ الشكل الرائع. 

3 –  البيض المنقط

يمكن أن تختارى فكرة جديدة أيضاَ عن طريق وضع طلاء أظافر أسود أو أبيض لعمل شكل ابيض المنقط، على أظافرك، لأن، البيض مرتبط بالربيع وشم النسيم.

4 – رسم أرنب على الأظافر

هذه الفكرة جديدة ومبتكرة وظريفة في نفس الوقت، وتضفى على أظافرك البهجة والسعادة، بأن ترسمى على أظافرك شكل أرنب جميل، من باب التجديد، وسيمنحك مظهر جميل، وبألوان عديدة، ومختلفة، قد تختارى لكل أصبع لون مختلف، من ألوانك المفضلة، ويمكن أن ترسمى أرنب كامل أو قد تكتفى برسم أنه ققط.
 

الباستل
الباستيل

ألوان بشكل ارنب
ألوان بشكل ارنب

زهور
زهور
منقط
منقط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة