أكرم القصاص - علا الشافعي

كاسيميرو يسابق الزمن للتواجد ضد مانشستر سيتي في موقعة دوري الأبطال

الجمعة، 22 أبريل 2022 01:30 م
كاسيميرو يسابق الزمن للتواجد ضد مانشستر سيتي في موقعة دوري الأبطال كاسيميرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الزمن من أجل اللحاق بمباراة فريقه ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، القادمة والمقررة يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي ستقام على ملعب "الاتحاد" معقل السيتزنز.

وكان النادي الملكي قد تمكن من تحقيق الفوز خلال المباراة الأخيرة له أمام أوساسونا 3-1 وذلك ضمن منافسات الليجا، وقد منح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، لاعبيه راحة سلبية أمس الخميس، ليعود الفريق الملكي للتدريبات اليوم الجمعة.

وذكرت قناة "جول" الاسبانية، أن لاعب خط الوسط البرازيلي، كاسيميرو، يسابق الزمن للتواجد أمام مانشستر سيتي في الأبطال، حيث سيستمر البرازيلي الدولي في التدريب على الخطوط الجانبية اليوم، بهدف اللحاق بالمباراة المرتقبة.

ويأمل اللاعب في أن يكون لائق لمباراة الأبطال من أجل تقديم مساهتمه في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد أن شارك صاحب الـ30 عامًا في 42 مباراة هذا الموسم رفقة النادي الملكي بجميع البطولات وتمكن من تسجيل هدفًا وحيدًا وقام بصناعة 4 أهداف.

وعقب مباراة السيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يلتقي فريق ريال مدريد مع إسبانيول يوم 30 إبريل ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 4 مايو المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة