أكرم القصاص - علا الشافعي

فالفيردي يعلق على إهدار بنزيما ركلتى جزاء أمام أوساسونا: سيسجل بقية الموسم

الخميس، 21 أبريل 2022 01:15 ص
فالفيردي يعلق على إهدار بنزيما ركلتى جزاء أمام أوساسونا: سيسجل بقية الموسم فالفيردي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد عن فوز فريقه على حساب أوساسونا بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

وقال فالفيردي في تصريحات عقب المباراة: "خطوة صغيرة للاقتراب من الهدف، لكن ذلك كلفنا في الشوط الأول، لقد ربطونا بسهولة بالغة وأصابنا بالفشل بعض الشيء".

وأضاف فالفيردي عن المناورات؟: "نحن جميعاً جزء من الفريق وكلنا نذهب إلى نفس الجانب، كل لاعب يجب أن يفعل ذلك بطريقة جيدة، إنه مهم".

وأوضح فالفيردي عن ركلتي جزاء بنزيما؟: "لا شيء يحدث، مرات عديدة كان يضعهم فيها وأنا متأكد من أنه سيفعل ذلك لبقية الموسم".

وشدد فالفيردي عن مباراة فريقه المقبلة قارياً: "إنها آخر خطوة صغيرة تتبقى لنا للوصول إلى مباراة دوري أبطال أوروبا بحماس".

سجل أهداف ريال مدريد كل من ديفيد ألابا، ماركو أسينسيو، ولوكاس فاسكيز في الدقائق 12، 45، و96 على التوالي، بينما أحرز هدف أوساسونا الوحيد اللاعب أنتي بوديمير في الدقيقة 14 من عمر اللقاء.
 
وقاد النجم الفرنسي كريم بنزيما هجوم ريال مدريد فى مباراة الليلة، بجانب الثنائي رودريجو وماركو أسينسيو، فيما يجلس النجم البرازيلى فينيسيوس جونيور على مقاعد البدلاء. 
 
وغاب التوفيق عن بنزيما بعدما أخفق في تسجيل ضربتي جزاء خلال المباراة في الدقيقتين 52، و58 على التوالي.
 
ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم فإن كريم بنزيما هو أول لاعب يضيع ركلتي جزاء في مباراة في الليجا منذ راؤول تامودو ضد بيتيس في أبريل 2006.
 
كما أن الفرنسي هو أيضًا لاعب ريال مدريد الذي أهدر أكبر عدد من ركلات الجزاء في موسمه في الليجا منذ 2005/06 على الأقل "4-11".
 
بهذه النتيجة واصل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 68 هدفاً وتلقي 29.
 
بينما تواجد أوساسونا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 13 مواجهة وتسجيل 34 هدفاً وتلقي 43.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة