موعد مباراة أوساسونا ضد ريال مدريد فى الدورى الإسبانى والقناة الناقلة

الأربعاء، 20 أبريل 2022 01:00 م
موعد مباراة أوساسونا ضد ريال مدريد فى الدورى الإسبانى والقناة الناقلة ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق ريال مدريد مضيفه أوساسونا مساء اليوم، على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني.

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 75 نقطة، فيما يأتى أوساسونا فى المركز التاسع برصيد 44 نقطة.

 

 

موعد مباراة أوساسونا ضد ريال مدريد

تقام مباراة أوساسونا ضد ريال مدريد التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على قناة beIN Sports HD 1.

يعيش فريق ريال مدريد واحدة من أفضل فتراته هذا الموسم على الجانب المحلى والأوروبى خلال الموسم الجارى 2021-2022.

حقق فريق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على إشبيلية بنتيجة 3-2، واقتنص 3 نقاط ثمينة تعزز من صدارته للدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، وتقربه أكثر من لقب الليجا هذا الموسم.

كما أقصى الريال منافسه تشيلسي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم يتأهل إلي الدور نصف النهائي ويضرب موعدًا مع مانشستر سيتي.

يفتقد ريال مدريد لعدد من أبرز لاعبيه ضد أوساسونا في مباراة اليوم، على رأسهم البرازيلي كاسيميرو الذي يعاني من إصابة عضلية، بالإضافة إلي ماريانو دياز ولوكا يوفيتش.

قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إستبعاد كاسيميرو من قائمة الملكي ضد أوساسونا، خوفًا من تفاقم إصابته قبل الموقعة النارية ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 إبريل المقبل.

كما أعلن مدرب الملكي عن غياب النجم الكرواتي لوكا مودريتش بهدف إراحته، لمعاناته من إجهاد كبير بسبب ضغط المباريات الكبير طوال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يدفع أنشيلوتي بالثنائي كامافينجا وفيدي فالفيردي في خط وسط ريال مدريد مع توني كروس ضد أوساسونا في مباراة اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة