أكرم القصاص - علا الشافعي

في زمن الـ "mixed signals"..اعرفي 6 أشياء يفعلها الرجل عندما يحب بصدق

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 09:00 ص
في زمن الـ "mixed signals"..اعرفي 6 أشياء يفعلها الرجل عندما يحب بصدق الحب.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كان لديك رجل يرسل لك الزهور، ويرسل لك الرسائل النصية باستمرار، ثم يختفي وكأنه وقع في "مثلث برمودا"  فقد تتساءلين عما إذا كان معجبًا بك أم مجرد لحظة اعجاب وستنتهي، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الأفعال التي تبدر من الرجل عندما يقع في الحب بصدق لكي تكوني متأكدة من مشاعره تجاهك وفقاً لموقع "yourtango" كما يلي:

يبذل الجهد:

يبذل جهد لكي يتقرب منك، يتواصل معك بانتظام لتحديد موعد للمقابلة، كما انه يرسل الرسائل النصية والمكالمات ليرى ما تفعله ويهتم حقًا بما تحبيه وما لا تحبيه.

الارتباط الرسمي:

لن يلقى عليك المزيد من الحجج الوهمية أو حتى الحقيقيه فهو يقوم بكل ما في وسعة للزواج بك، فهو رجل جاهز للعلاقة سيبحث عن امرأته، عندما يجدها، لا يريد أن يضيع الوقت، ويكون معترفاً بحبه لك بشكل واضح.

لا يختفي فجأة:

لا يختفي فجأة دون سبب واضح، فإذا كان يحبك ويحترمك، فلن يبتعد عنك لمجرد أنك تريديه أن يأخذ الأمور بجدية، سينتظر حتى تكوني مستعده للزواج به وسيسعى تجاه ذلك بكل قوته.

يدخلك حياته مباشرة:

الرجل الذي يدعوكي لمقابلة أصدقائه ولقاءات الأسرة يكون جادًا في علاقته معك، بالإضافة إلى إنه يشاركك في عمله واهتماماته حتى تتعرفي عليه بشكل أفضل.

يحل مشاكلك:

الرجل الذي يحبك يريدك أن تعتبرية شخص أساسي ومحوراً في حياتك، يريد أن يشعر أنه يمكن أن يكون بطلك ويحل مشاكلك، لذلك سيبذل قصارى جهده لإثارة إعجابك.

يضع الخطط مقدما:

الرجل الذي يعجبك سيخطط لمواعيد مستقبلية معك، سواء كان يريد أن يشتري لك تذاكر لحضور حفل موسيقي على بعد أسابيع قليلة أو مهتمًا بخططك لقضاء العطلات، إذا كان يلاحقك ويطلب منك ذلك مسبقًا، ويخطط لموعد في المستقبل فهو بالتأكيد يحبك.
 

ارتباط
ارتباط

 

الارتباط
الارتباط

 

 

الحب
الحب

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة