أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتي ضد ليفربول.. كلوب واثق من عودة محمد صلاح للتهديف

السبت، 16 أبريل 2022 10:40 ص
مان سيتي ضد ليفربول.. كلوب واثق من عودة محمد صلاح للتهديف محمد صلاح وكلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل ليفربول اختبارا صعبا عندما يواجه غريمه مانشستر سيتي مجددا في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي حيث يبحث الفريقين عن الفوز بالرباعية والفوز بـ4 ألقاب ممكنة هذا الموسم.

ويواجه الألماني يورجن كلوب مشكلة صيام نجمه المصري محمد صلاح عن تسجيل الأهداف، حيث لم يسجل أي هدف في آخر 753 دقيقة رغم مساهمته الكبيرة في اللقاءات السابقة خصوصا في قمة مانشستر سيتي السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز وصنع الهدف الثاني للسنغالي ساديو ماني.

ويؤمن كلوب بقدرة محمد صلاح على إعادة اكتشاف نفسه الحقيقي، ليس فقط أمام مانشستر سيتي بل في صنع التاريخ في نهاية موسم ليفربول الساعي للفوز بـ3 ألقاب أخرى بعد لقب كأس رابطة المحترفين ودخول التاريخ.

وقال كلوب متحدثا عن مشكلة محمد صلاح وغيابه عن تسجيل الأهداف في تصريحات صحفية نفلتها الديلي ميل : "أعلم أن محمد صلاح سينهي الموسم بقوة، في الوقت الحالي يتعين علينا إعادة ضبط الوضع لأن كل مباراة بالنسبة لنا هي مباراة نهائية، في عملنا، المشكلة التي نواجهها هي أنه في يناير كان محمد صلاح قد مر بأشد فترات مسيرته، انتهت بطولة كأس الأمم الأفريقية، لعبت مصر في النهائي، كل هذه الدقائق الـ 120".

وواصل مدرب ليفربول: "الدور الذي يقوم محمد صلاح به خارق، هائل للغاية، هناك مسؤولية كبيرة على كتفيه مع اجتماعات غرفة تبديل الملابس وأشياء من هذا القبيل مع عدم وجود تعاف على الإطلاق، ثم لديك مشكلة أن تكون نجما في بلدك والجميع يريد شيئا منك، كل شيء مكثف للغاية، مرة أخرى، هذا أمر جيد بالنسبة للمباراة، لكننا الآن في فترة لا يوجد فيها وقت راحة وهذا طبيعي تمامًا".

وأضاف كلوب عن محمد صلاح بقوله: "لاعب مثل محمد صلاح يحب المراوغة وهو جيد حقًا، لقد سجل أهدافًا رائعة بالمراوغة، هل أقول له: "لا تراوغ؟" لا! إنها "المراوغة في اللحظات المناسبة واحتفظ بالكرة، اجعلها بسيطة"، كل هذه الأنواع من الأشياء، هذه عملية إنها ليست عملية طويلة، أسبوع أو أسبوعان لدينا مباراة نهائية في كل مباراة منذ بداية شهر يناير، وهذا جنون!، أود الحصول على مدة أسبوع كامل للتدريب، لكننا لا نملكها، فلا بأس، ونحن نتعامل معها، محمد صلاح سيتعامل معها".

وأتم كلوب: "هذه الأشياء الصغيرة مهمة حقًا وتحدث فرقًا كبيرًا، والاستعداد لذلك طوال الوقت أمر صعب حقًا، ولكنه ممتع للغاية ومثير أيضًا إذا كان سبعة لاعبين لم يبدأوا ضد بنفيكا جددا،  عظيم، حصل سبعة لاعبين آخرين على بعض الإيقاع، عظيم، نحن في نصف النهائي السبت".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة