جوارديولا: لن أبحث عن أعذار أمام ليفربول ودي بروين لم يشارك فى التدريبات

الجمعة، 15 أبريل 2022 07:24 م
جوارديولا: لن أبحث عن أعذار أمام ليفربول ودي بروين لم يشارك فى التدريبات جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن الفريق سيحاول تقديم أداء جيد أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، في المواجهة النارية المقرر إقامتها مساء غد السبت، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، علي ملعب ويمبلي.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "نحن سعداء للغاية لوجودنا هنا. سنحاول تقديم أداء جيد أمام ليفربول وهذا ليس بالأمر السهل. سنحاول القيام بأسلوبنا".

أضاف جوارديولا "نصل إلى نهاية الموسم ونحن في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال"، موضحا "نحن في صدارة الدوري الممتاز وفي نصف نهائي الكأس. إنه أمر رائع جدا".

وعن الجدول المزدحم بالمباريات "يبدو أنني أبحث عن عذر. أفضل أن نلعب في أيام أكثر مع أكثر من 16 لاعبا لدينا الآن، لقد قلت مرات عديدة عن الجدول الزمني، لكن لا معنى للكلام لأنه لن يتغير".

وكشف جوارديولا حالة لاعبى مانشستر سيتى قائلا "لم يتدرب كايل ووكر أو كيفين دي بروين معنا اليوم. سنرى الموقف غدا"، مضيفا " كايل لديه تطور كبير. انه يتحسن. سنرى في الساعات القادمة، الأيام القادمة. تحدث هذه الأشياء في كرة القدم. سوف نتكيف، أما كيفن تعرض لبعض الغرز بسبب تدخل ضده - إنها ليست إصابة عضلية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة